X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
14/06/2013 - 03:33:14 am
جديد في Orange: فترة استهلاك أطول للبطارية

تُقدم الشبكة الأحدث في البلاد Orange Ultranet العديد من المزايا المتطورة في عالم الاتصالات، بحيث تقوم الشبكة بدعم برنامج   Fast Dormancyالذي يعمل على الجهاز  والشبكة معاً لخلق ظروف أفضل للهواتف الذكية لالتقاط أسرع وذلك بطبيعة الحال يؤدي إلى تغطية أفضل وعمر البطارية يصبح أطول مع تقليل الحمل على الشبكة، مما يؤدي لصرف أقل للبطارية وتوفير حتى 40% من استهلاك البطارية لدى زبائن Orange.

أجهزة السمارتفون تقوم بالإيصال الدائم بالشبكة وبالأخص حينما تعمل العديد من البرامج، مما يجعل الإشارة تكون في وضع الخمول ثم فجأة تكون في وضع الاتصال، ومن ثم تحصل على ايميل جديد أو تنويه من برنامج تويتر أو الفيسبوك مثلاً من ثم يقطع الاتصال ويعود لوضع الخمول Idle.

وعند تعدد الاتصال، تجعل الاتصال بالشبكة بطيء وأيضا تجعل الهاتف بوضع العمل الدائم مما يجعل الهاتف في النهاية يستهلك طاقة اكبر وتنفذ البطارية بشكل أسرع، لأن عملية الإرسال والاستقبال هي احد أسباب الاستهلاك الأكبر للبطارية.

فتتمكن هذه التقنية الجديدة  بتمكن الهاتف الذكي من أن يستيقظ بسرعة أكبر بكثير من كونه في وضع الخمول ويحتاج إلى إرسال إشارات أقل بكثير من السابق  لبدء اتصال بالشبكة وبذلك يمكنك الحصول على استجابة سريعة من شبكة الهاتف وفي نفس الوقت حياة أطول للبطارية.

يشير سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband إننا في Orange نعمل دائماً لتوفير أحدث التقنيات وأفضل الخدمات لزبائننا وفي تطوير عالم الاتصالات، هذه الخدمة تعطى مجاناً للزبائن وبصوره اوتوماتيكية ونأمل أن هذه الخدمة تحظى استحسان الزبائن حيث توفر من استهلاك البطارية مما يزيد من ساعات عمل جهاز السمارتفون. ويضيف شرقية  في هذا السياق أن زبائن 012 موبايل ويوفون الذين يستعملون شبكة Orange سيتمتعون أيضاً بالخدمة التوفيرية للبطارية.

 







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت