X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
02/08/2013 - 04:19:58 am
هذا العيد نستمتع بشراء الهدايا والملابس مع بطاقة Orange one ونوفّر مئات الشواقل
مريم خطيب

 

 

75 شيقل هدية انضمام و %18 تخفيض من كبرى الشبكات والماركات في البلاد

 

 

هذا العيد نتسوق ونشتري مستلزمات العيد مع بطاقة Orange One   الائتمانية بحيث توفر عليك مئات الشواقل بالإضافة إلى الحصول على 75 شيقل هدية مشحونة في البطاقة مقدمة من orange. بطاقة الاعتماد Orange One  تمكنك من التحكم بمصاريفك اليومية والسيطرة الكاملة من خلال شحن البطاقة بالمبلغ الذي تحدده والتمتع بتخفيض %18 من أشهر الماركات العالمية والشبكات الرائدة في البلاد. ومن الجدير ذكره أن الانتساب لنادي Orange One  مجاناً لزبائن orange  ولزبائن كل الشركات.

تتصدر Orange  بمنح  زبائنها كل ما هو جديد وكسب ثقتها من قبلهم في كل عمل جديد، ويؤكد سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband ، في هذا السياق أنه يمكن للعائلة العربية توفير مئات الشواقل عند شراء الملابس، الهدايا ومستلزمات العيد بواسطة بطاقة Orange One  حيث  يستمتع الزبون بالعديد من المزايا والرزم التي تناسب احتياجاته.

 

خدمة شخصية!

يمنحكم نادي زبائن Orange One  عند الانضمام العديد من الخصائص المتعددة للتواصل مع Orange  في عدة مسارات ملائمة للزبون، وتقدم لك orange  "خدمة شخصية" شاملة تلائم احتياجاتك بكل وقت وبكل وسيلة اتصال تختارونها. بحيث تتواصل مع مندوبي الخدمة عبر الاتصال به أو مراسلته عبر الـ SMS  أو البريد الالكتروني أو محادثته مباشرة عبر التشات.

 

سلّة ميزات غنيّة!

بالإضافة يعرض عليكم نادي orange one  العديد من الخدمات والميزات الوفيرة التي يمكنك الاستمتاع منها واستعمالها بحيث لدى الانضمام يمكنك التمتع برزمة هاتف بيتي وانترنت بيتي هدية لمدة نصف سنة ورزمة 3 قنوات TV  مجاناً، مكالمات بدون تحديد لأهداف مميزة خارج البلاد، مكالمات و- sms بدون تحديد داخل البلاد. بالإضافة إلى ميزات أخرى بأسعار مخفضة منها البريد الصوتي المرئي، رزم اتصال والتصفح إلى خارج البلاد، خدمة الفاكس عبر البريد الالكتروني، مجموعة لعب HD  وغيرها .. بالإضافة إلى تخفيض حتى %50 على منتجات Orange.

للانضمام إلى نادي orange one  يمكنك الدخول عبر موقع orange  وتسجيل التفاصيل الشخصية أو عبر تطبيق orange one  عبر السمارتفون أو التوجه إلى نقاط الخدمة والبيع القريبة في بلدتكم، أو الاتصال إلى الرقم:  054-054-1800.

 

 

 

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت