X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
09/09/2011 - 03:54:30 pm
صفحة Orange للوسط العربي في فيسبوك تضج بعشرات آلاف اللايكات والـ Comments

حملة الـ 2 مليون من Orange لزبائنها ومستهلكيها من جيل فيسبوك تحظى بإقبال كبير وتحصد نجاحا منقطع النظير و3 فائزين من الوسط العربي بالجوائز النقدية الكبيرة بقيمة 50،000 شيكل.

سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسط العربي: "نحن سعيدون لحصاد النجاح والإقبال الواسع للحملة في صفحة Orange على فيسبوك. يأتي هذا النجاح وفق اتباع الشركة لاستراتيجية التواصل مع جيل الشباب ومحاورتهم بلغة شبابية وهادفة"!!

شيف البابور، نشأت عباس: "أسعدني الانكشاف لعالم الفيسبوك الجديد والانضمام لصفوف الشباب والعائلات والمشاركة بحملة "الشيف جاي" التي حظيت باقبال واسع النطاق وتشجيع كبير من قبل الوسط العربي المتوج بالعطاء والترابط الاجتماعي".

"شكرا likers"..
ضجّ موقع فيسبوك مؤخرا وخلال الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد بعشرات آلاف الـ Likes والـ Comments  من قبل زوار Orange الشباب وزبائنها من كل أنحاء الوسط العربي.

عبر الفائزون بأجهزة الـipad  وغيرهم من المشتركين بحملة "الشيف جاي"، عن فرحتهم وشكرهم الكبير لـ  Orange خلال الشهر الكريم والعيد خاصة. إليكم بعض الـملاحظات المأخوذة من صفحة Orange في فيسبوك:" شكرا كتير لطاقم Orange على الهدية"، و" أكبر تحية لـ Orange لاهتمامها فينا وزيارتها النا في رمضان"، و"الله يديمك يا Orange اتضلك توزعي جوائز وهدايا علينا، انت كريمة واحنا منستاهل".

وفي حديث مشوق مع سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسط العربي قال:" نحن نتواصل بشكل دائم مع عائلة Orange من الزبائن والمستهلكين عبر فيسبوك وغيره من وسائل الاتصال والتواصل. "كلنا اهل.. كلنا Orange" هو شعارنا وطريقنا، وصفحة Orange الوسط العربي في فيسبوك تعبر عن توحدنا وترابطنا القوي وتواصلنا الدائم مع أحبائنا من الزبائن والمستهلكين في Orange لتعزيز العلاقات الاجتماعية بيننا وتلبية متطلباتهم أينما كانوا وبشكل دائم.

حُط Like وكون Updated!!
من الجدير بالذكر بأنه ما زالت Orange تعمل بحتلنة جيل فيسبوك من خلال صفحتها الخاصة باجدد الحملات والوظائف الشاغرة للشباب العرب وبالإعلان عن الفعاليات الميدانية الدائمة ونشر الصور المتعلقة بالمناسبات الخاصة بزبائن Orange ومستهلكيها في الوسط العربي والتي من خلالها يتم  التواصل مع جيل الفيسبوك عن قرب وتبنّي صداقة قيّمة وللمدى البعيد. لا تستنوا، انضموا لصفحة Orange الوسط العربي في فيسبوك وكونوا updated  على طول!!

Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت