X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
14/08/2013 - 04:46:34 pm
زبائن بيزك يمكنهم التحدث بتكلفة مكالمة محليّة في خارج البلاد

بمناسبة العطلة الصيفية الكبرى وسفر مئات آلاف المواطنين الى دول مختلفة في ارجاء العالم، تمنح بيزك شركة الاتصالات في البلاد حلول في خارج البلاد للتصفح بدون تكلفة ومجانا ومكالمة بتكلفة محادثة محلية فقط من خط بيزك الثابت.

زبائن بيزك ممن انضموا الى مشروع بيزك Bezeq free wifi ، شبكة الانترنت الاجتماعي العمومي، سيتمتعون بتصفح مجاني ايضا في خارج البلاد في اعقاب اتفاق الانتقال الى خارج البلاد الذي وقعته بيزك مع شركة iPass. الامتياز الخاص يتيح اتصال Wi Fi مجاني مع الانترنت في انحاء العالم. الامتياز ساري حتى نهاية شهر ايلول. من المهم الاشارة الى ان زبائن الخدمة يمكنهم التصفح خارج البلاد مجانا لفترة تصل حتى شهر.

مشتركو  Bezeq Free Wifi يمكنهم الاتصال تلقائيا وبسرعة مع شبكة الانترنت اللاسلكية وعالية الجودة وبدون تحديد للحجم، في أي مكان يسافرون اليه عبر استعمال شبكة iPassالخدمة متوفرة في معظم المطارات في العالم, في آلاف الفنادق وفي مئات آلاف المواقع السياحية الاخرى. يمكن الدخول الى موقع iPass وفحص انتشار النقاط المتوفرة القريبة من المنطقة التي ستسافرون اليها. (على الرابط التاليhttp://hotspot-finder.ipass.com ) . اضافة الى هذا يشير الموقع ايضا الى تفاصيل النقطة وتشمل : اسم الشبكة في المكان ونوع المكان - فندق /مطار/ مطعم وما شابه.

الانضمام الى الخدمة بسيط وسريع عبر التسجيل القصير في موقع  wifi.bezeq.co.ilحيث سيحصل الزبون بعدها على رسالة بريدية تتضمن كافة التفاصيل اللازمة من اجل استعمال الخدمة، بالإضافة الى مرشد قصير يشرح الخطوات الضرورية لتركيب التطبيق الخاص بخارج البلاد وتشغيله. التطبيق ويدعى ipass Open Mobile متاح للحواسيب النقالة ،  الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية (آيفون، آيباد وكافة انواع الاجهزة العاملة بواسطة نظام التشغيل اندروئيد )، وبالإمكان من خلاله الاتصال بشكل تلقائي مع نقطة التصفح في خارج البلاد.

 

كما وتعرض بيزك خدمة اضافية تتيح لزبائنها التحدث من خط بيزك الخاص بهم من اي مكان بالعالم يتواجدون به سواء في البلاد او في العالم، وهذا لدى تواجدهم في اماكن تتوفر بها بنية تحتية للانترنت (wifi).  الحديث عن تطبيق ال Bphone ، ويمكن تنزيله مجانا، من اي هاتف ذكي وتشكل عمليا خط هاتف بيزك تماما مع رقم الهاتف العادي للزبون. ال Bphone يتيح استقبال وإرسال مكالمات الى اي مكان ومن اي مكان بتسعيرات بيزك العادية، ادارة قائمة ارقام الهواتف، ادارة مفكرة المكالمات وإرسال SMS. الخدمة متوفرة مجانا وليست منوطة برسوم تسجيل  وبدفع شهري ثابت. يمكن اجراء مكالمتين في الوقت نفسه، كذلك من البيت وأيضا من الحاسوب على نفس الرقم. في حالة لم يكن هنالك رد في البيت بعد 4 رنات ستحوّل المكالمة مباشرة الى الحاسوب ويمكن للزبون تلقي المكالمة في اي مكان يتواجد به. يمكن لزبائن الخدمة التمتع بها ايضا لدى تواجدهم في خارج البلاد والاتصال الى البلاد بتكلفة محادثة محلية عبر الحاسوب (في مكان تتوفر به اية شبكة انترنت).




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت