X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
16/08/2013 - 10:05:56 am
افتتاح مركز Orange للخدمة والبيع في شعفاط شرقي القدس

افتتحت Orange يوم الأربعاء مركزاً جديداً للخدمة والبيع في منطقة شعفاط في القدس وذلك إستمراراً لنهجها في التوسع الدائم وافتتاح المزيد من المراكز لخدمة الزبائن مما يقربها أكثر للزبون لتوفر لهم خدماتها المتنوعة في أي وقت ومكان.

 

تقوم Orange  بإستثمارات عديدة في قطاع الخدمات من أجل تحسين الخدمة لزبائنها ومن أجل تسهيل التواصل من الزبائن، حيث قامت Orange بافتتاح مركز جديد للخدمة والبيع في مجمع "أبراج القدس" في شعفاط، شرق القدس لينضم إلى عشرات نقاط الخدمة والبيع المنتشرة في البلدات العربية.

جرى الافتتاح يوم الاربعاء، من خلال حفل مهيب حضره المدير العام لـ Orange السيد حاييم رومانو ولفيف من رجال الأعمال والمجتمع والإعلاميين، وقد تم تجهيز المركز بأعلى مستوى من المعدات والأجهزة المتطورة من أجل تقديم الخدمة لزبائنها في شرقي القدس.  يشار إلى أن Orange  تعمل على إقامة مراكز خدمة وبيع جديدة باستمرار تخدم المجتمع العربي للتواصل المباشر والوصول إلى الزبائن والمستهلكين أينما كانوا، للتسهيل عليهم الخدمة وتوفير الإمكانيات التكنولوجية المتطورة بحسب معايير عالمية.

وقال حاييم رومانو المدير العام لـ Orange في كلمة له أثناء الافتتاح، أن المركز الخدمات الجديد سيقدم خدماته باللغة العربية ما سيساهم في تقديم أفضل الخدمات للزبائن والتي نحرص أن تكون نوعية وبمعايير عالية الجودة. مشيراً أن Orange هي الرائدة في سوق الاتصالات تولى اهتماماً كبيراً في تحسين الخدمات التي تقدمها لزبائنها.

وعبر سلام شرقية مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات   Mobile Broadbanعن سعادته لافتتاح المركز الجديد في شعفاط والذي سيوفر إمكانيات التواصل مع Orange بشكل أقرب ليقدم الخدمات لزبائن حسب احتياجاتهم بمعايير جديدة وخدمة ذات صفه شخصية، بحيث نسعى دائما للتجديد ولتسهيل على زبائننا في توفير الخدمات بالقرب من أماكن سكناهم.

وأضاف أنها افتتاح المركز في شعفاط هو استمرارية لإستراتجية Orange  لفتح المراكز الخدمات في البلدات العربية وكما هو معروف أننا موجودون في 25 مركز لـ  Orange في البلدات العربية وكون القدس بلدة كبيرة فقد يتيح المركز في شعفاط  بتقديم كامل الخدمات لسكان شرقي القدس والقريب إلى مكان سكناهم.

وقال أشرف النتشة مدير مركز الخدمة والبيع في شعفاط  أن: " أن افتتاح مركز Orange  في شعفاط جاء لتقديم خدمات مميزة لسكان القدس الشرقية من ناحية و سهولة الوصول إلى الفرع والتعامل مع الموظفين كون أن اللغة العبرية عائقا على بعض المواطنين العرب من ناحية أخرى .
وأردف أن طاقم المركز Orange  الجديد من سكان مناطق القدس ويتمتع بمهنية عالية وبتقديم الخدمة الممتازة والمناسبة لجميع الزبائن وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، وكذلك يتميز المركز بأحدث التقنيات والأجهزة الخلوية الأكثر تطوراً، سيقدم كافة خدمات الاتصالات الشاملة منها الخلوية البيتية والانترنت، وأدعو جميع سكان القدس بزيارة المركز والتمتع بأفضل الخدمات والحملات".
 يذكر أن مركز Orange للخدمة والبيع في مجمع "أبراج القدس"، يعمل طيلة أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة، من الساعة 10:00 صباحاً حتى 18:00 مساءاً. 






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت