X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
25/08/2013 - 06:28:01 pm
بنك هبوعليم يقيم معرض للمصالح التجارية الصغيرة في مدينة الناصرة

اعلن بنك هبوعليم عن اقامة معرض خاص في الوسط العربي "بوعليم من اجل انشاء مصالح تجارية" بالتعاون مع بلدية الناصرة. سيقام المعرض يوم 27.8.13 في فندق غاردينيا في الناصرة، ويهدف الى النهوض بالمصالح التجارية الصغيرة وتشجيع انشاء مصالح جديدة في المجتمع العربي. سيشارك في المعرض رئيس بنك هبوعليم- يئير سروسي، مدير عام بنك هبوعليم- تسيون كينان, رئيس البلدية- رامز جرايسي، اعضاء كنيست، رجال اعمال ومبادرون جدد.

معرض"بوعليم من اجل انشاء مصالح تجارية" سيقام ما بين الساعات 16:00 وحتى 20:00 وسيعرض نشاطين رئيسيين:

·        في الساحة المركزية- لقاءات مع مندوبي السلسلة الضرورية من اجل اقامة مصلحة تجارية: هيئات حكومية عامة ومصالح تجارية، حيث ستعرض مختلف الاقتراحات الجذابة والحصرية لزائري المعرض.

·        في الساحة الثانوية- محاضرات اثراء من خيرة المختصين في شؤون مثل: تجنيد زبائن في العصر الديغيتالي، دعم ومرافقة للمشاريع التجارية والاعمال، تسويق في الوسائط الاعلامية، تصنيف، تجنيد وتعيين عمال، نقل وتوزيع للمصالح التجارية في عالم التجارة الخارجية، النهوض بالمشاريع والأعمال المشتركة للنساء اليهوديات والعربيات وغيرها.

ليلاخ اشر توبيلسكي- المسؤولة عن القطاع التجاري في بنك هبوعليم تقول:"يهدف المعرض المقام في الناصرة الى مرافقة وتشجيع اصحاب المصالح التجارية الصغيرة على النمو الاقتصادي والنجاح الثابت في السوق. يعتبر البنك المجتمع العربي وبشكل عام الزبائن من قطاع الاعمال من الوسط العربي، زبائن ذوي طاقات ويطلب ان تتوفر لخدمتهم كل المرافقة والدعم الذي يستحقونه من اكبر بنك في الدولة".

من بين المشاركين في المعرض:شركة FedEx Express ، مجموعة زاب، ممثليات من مراكز ماطي لرعاية المشاريع، شركة ادم ميلا، وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، نقابة اتحاد المستقلين والاعمال، اتحاد الصناعيين، بلدية الناصرة، جمعية الناصرة لتشجيع السياحة، مجموعات يسراكارد واميريكان اكسبرس، جمعية "ثقة الجمهور" ، "يديد"، مصالح تجارية اجتماعية " وغيرها.

ستشارك في المعارض ايضا مصالح تجارية تقوم بتزويد سلع ومنتجات للمصالح التجارية الصغيرة مثل: مطابع، مصممون، لافتات للمصالح التجارية، خدمات ترجمة للمواد الاعلانية وغيرها.

اضافة الى هذا، وضمن الدعم والمرافقة للمصالح التجارية الصغيرة سيتمتع زوار المعارض، من عرض بنك هبوعليم المتميز والمناسب خصيصا لاحتياجات المصالح التجارية الصغيرة المنضمة الى البنك "صندوق بوعليم للنمو" صندوق قروض للمنضمين الجدد، ومختلف الصناديق الاعتماد الاضافية للمصالح التجارية الصغيرة – CashBack  نادي زبائن بنك هبوعليم والذي يمنح منصة اعمال للمصالح التجارية، دفتر قسائم يحتوي على امتيازات في شتى الاعمال التي تمت ملاءمتها بشكل خاص للمصالح التجارية الصغيرة، وامتياز خاص في التوزيع والنقل العالمي في شركةFedEx Express  ، اعفاء تام من عمولات الحساب الجاري الرئيسية للمصالح التجارية الصغيرة في اول سنتين لإقامتها.

http://sectors.co.il/poalim/?utm_source=shofoni&utm_medium=banner&utm_campaign=poalimarab




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت