X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
29/08/2013 - 02:57:32 pm
Orange تطرح، حصريًّا مع شركة يسراكارد، بطاقة ائتمان دولية

Orange One - تمنح تشكيلة ضخمة من الامتيازات في البلاد وخارج البلاد!

 

الاستمتاع بكلّ شيء ببطاقة واحدة

امتيازات Orange، امتيازات يسراكارد، وامتيازات خاصّة إضافية:
امتيازات دولية
: تنزيلات للحفلات الموسيقية الدولية، في شبكات مشتريات خارج البلاد، في طلب عملة صعبة، حملات متنوّعة في حوانيت الديوتي فري

نسبة تحويل محسّنة لـ ئيل عال و British airwaysوغيرها

امتيازات ترفيه وأوقات فراغ: تنزيلات لعروض منفردة (ستاند أﭗ) موسيقى، عروض مسرح، 1+1 لتذاكر السينما، 1+1 لألعاب الدوريّ العلويّ في كرة السلة وكرة القدم

امتيازات خليوية: تنزيلات في شراء تشكيلة خدمات ومنتجاتOrange  

 

 

تمّ توقيع اتفاق بين Orange ويسراكارد -شركة الائتمان الأكبر في البلاد، على طرح بطاقة ائتمان خاصّةOrange one ، وتُدمِج تكنولوجياNFC  ((pay pass - المحفظة الإلكترونية في عشرات المصالح التجارية المتعاقدة مع يسراكارد.

"تكنولوجيا متقدّمة، خدمة مهنية، دولية وحداثة، من خلال المزج بين الجودة والنوعية، هذا ما ذكره تسـﭬيكا شاينفلد، نائب مدير عامّ وحدة التسويق  في Orange. وأضاف أن التعاون بين لاعبَين بارزين في السوق الإسرائيلي ذَوَي قدرات مثبتة وقوية في مجالها، وذَوَي وعي خدماتيّ عالٍ، ينتج قيمة مضافة وفاصلة في عالم الاستهلاك".

يـﭼآل بركت، نائب مدير عامّ التسويق في يسراكارد، ذكر: "إنّ طرح بطاقة ائتمان فاخرة ودولية لـ Orange والمزج بين التطوّر التكنولوجيّ والحداثة، والتي تنعكس بالدفع من خلال الخليويّ، يميّز العهد الجديد في عالم الاستهلاك. إنّ التعاون الخاصّ معOrange  سيوفّر للزبائن إمكانية التمتع بامتيازات خاصّة".

إنّ المبادرة لإنشاء المشروع المشترك هي نتيجة عمل مشترك وطرح بطاقة ائتمان فاخرة، تشمل امتيازات خاصّة. إنّ المشروع سيمكّن الزبائن من الاستمتاع بامتيازات خاصّة ستشمل عروضًا موسيقية دولية، عروضًا ترفيهية، إمكانية الدفع بواسطة المحفظة الخليوية، في عشرات المصالح التجارية الداعمة، وتشكيلة واسعة من الامتيازات الأخرى.

أصحاب بطاقة الائتمان الذين سيدفعون بواسطة الحساب الخليويّ فوق الـ 149 ش.ج. للاشتراك، سيكون في إمكانهم الانضمام إلى النادي الخاصّ والحصريّ Orange one وسيستمتعون بطاقم خدمة شخصيّ في جميع القنوات – نجمة مخصصة،sms ، عُنوان بريد إلكترونيّ، و chat live، وبتنزيل ثابت بنسبة 18% في تشكيلة واسعة من الشبكات الرائدة وبامتيازات إضافية.

أكد سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات  Mobile Broadband أن التزام orange بتحديث وتطوير الخدمات هو لضمان مواصلتنا مع الزبائن وابتكار خدمات متكاملة في مجال الاتصالات. مشيراً أن حلول نادي orange one  تتيح مزايا متنوعة ستشكل مستقبلاً أساسياً في تقديم الخدمات والمنتجات الغير مسبوقة، وهذا ما يؤدي إلى بلوغنا مستويات جديدة من التميز والنجاح.

ومع انطلاق نادي Orange one  يمتد ابتكارنا إلى تجديد منتجات وخدمات تتناسب حسب الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة للزبائن، تتمثل في تصميم برامج توفيرية مناسبة وعروض ذات طابع شخصي حسب الرغبة الشخصية، بحيث تمكن للجميع الزبائن الانتساب إليها وأيضا من الشركات الأخرى.

وأردف: "اليوم، يبحث المستهلك العربي على شركة متطورة، منتجات متقدمة، بنية خدمات موثوق بها وليس فقط السعر. اختياره بـ Orange   كونها شريكة بالعبء التوظيفي، داعمة للطلاب الجامعيين والشباب، مُطورة مشاريع بمشاركة رجال أعمال لخدمة المجتمع العربي قوي، متطور ومزدهر".  Orange مستمرة في تطوير عملها المهني والاجتماعي لخدمة المستهلك العربي، وبذلك تحولت إلى مؤشر مركزي مهم في الحياة اليومية الاستهلاكية والاجتماعية لكافة أطياف المجتمع بمختلف تنوعاته وانتشاره".

 

تشكيلة امتيازات لبطاقة الائتمان Orange one

  • صفقات خاصّة في حجز عروض موسيقية خارج البلاد
  • تأمين سفر بدون مقابل – يتمّ تشغيله أوتوماتيكيًّا، وتنزيلات في تأمين سمارتفون خارج البلاد
  • تنزيل على شراء عملة صعبة
  • نسبة تحويل عملة محسّنة في إل عال وفي British airways
  • تنزيلات على استئجار سيارة خارج البلاد
  • تسعيرة خاصّة ومجدية لمنتجات Orange لحاملي البطاقة
  • هدية انضمام خاصّة
  • سنة أولى بدون رسوم بطاقة

بالإضافة إلى امتيازات ليسراكارد

  • تنزيل ثابت على تعمير السيارة بالوقود، وامتيازات في دكاكين الاستراحة التابعة إلى سونول
  • تشكيلة من الامتيازات للعروض، الأفلام، والحفلات
  • تنزيل على صفقة ليسينچ خاصّ من دار يسراكارد
  • 1+1 لألعاب الدوريّ العلويّ في كرة السلة، كرة القدم، منتخب إسرائيل، وغيرها.
  • وجميع الامتيازات في مسارات يسراكارد. 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت