X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
24/09/2013 - 04:48:52 pm
تتويج ابوت كشركة منتجات الصحة الرائدة في مؤشر داوجونز للمسؤولية البيئية

ابوت، منتجة سيميلاك، تُوجت كرائدة القطاع الصناعي لعام 2013 في مؤشر داو جونز للتنمية المستدامة (Dow Jones Sustainability Index  - DJSI، احد اكثر المؤشرات المرموقة لقياس المسؤولية البيئية للشركات في ارجاء العالم.  اختيرت ابوت الشركة الرائدة في مجال الاجهزة والخدمات في مجال الصحة كواحدة من بين 24 شركة فقط كمتصدرات في صناعاتها. الشركات المتصدرة في مؤشر DSJI اختيرت من بين اكبر 3000 شركة في العالم كله، من بينها 800 شركة في الاسواق  الاخذة بالتطور.انها السنة التاسعة على التوالي التي تظهر بها ابوت في مؤشر داو جونز العالمي للتنمية المستدامة .

بالإضافة الى تتويجها كرائدة القطاع الصناعي بمفهومه الواسع، توجت ابوت كمتصدرة ايضا في القطاع الصناعي المحدد لمؤشر داو جونز: مجال منتجات وخدمات في مجال الصحة. العلامة الكلية للشركة وهي 82 هي اعلى من معدل العلامات ب 39 درجة بالنسبة لبقية الشركات في المجال. لقد جمعت الشركة اعلى عدد نقاط في كل المجالات الثلاثة الرئيسية المستخدمة للتقييم، منها: الاقتصادية، البيئية والأداء الاجتماعي.ضمن هذه المجالات الثلاثة احرزت ابوت علامة 100% في تصنيفات عديدة ، منها: ادارة التجديد، ادارة سلسلة التزويد، مشاركة المسؤولين، ادارة علاقات الزبائن، تقرير بيئي، تطوير الموارد البشرية، الجذب والمحافظة على المهارات ، اجراءات العمل وحقوق الانسان، تقرير اجتماعي، استراتيجية لتحسين الوصول الى الادوية والمنتجات الاخرى، المسؤولية الاجتماعية و الاعمال الخيرية ، وأيضا المساهمة في احراز نتائج في مجال الصحة.

تأسست شركتنا من اجل تحسين الحياة، لقد اخلصنا لهذا الهدف على مدار 125 سنة سواء بالعمل او بالهيئة العاملة للتجديد العلمي، وكمواطنين في المجتمعات التي نعيش بها"، قال مايلس د. وايت (Miles D. Whiteرئيس ومدير عام شركة ابوت. "في ابوت نحن على دراية كبيرة للاحتياجات الاخذة بالازدياد في مجال الصحة في العالم والفرص التي تقدمها. ونحن كلنا آذان صاغية للمسؤولية الكامنة في هذه الفرص. المساعدة في تلبية هذه الاحتياجات بينما نكمل في خدمة الناس جميعا ممن يعتمدون على شركتنا هو جوهر ولبّ هدفنا لل 125 سنة القادمة".




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت