X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/12/2013 - 09:56:04 pm
جديد في Orange: 85شيقل فقط للفرد في رزمة عائلية من 4 مشتركين وسرعة تصفح GB3 الاعلى في البلاد

تطلق Orange  في هذه الأيام حملة جديدة تحت عنوان "تميز انت وعائلتك"، لتقدم أسعار موفرة تناسب الاحتياجات العائلية تمكن التواصل الدائم بلا حدود، تتضمن رزمة اتصال كاملة عند انضمام  4 مشتركين من أفراد العائلة.

وتشمل رزمة الاتصال التحدث بمنظومة unlimited تتضمن محادثات ورسائل بدون تحديد، مكالمات HD تمنحك جودة صوت نقية وسرعة تصفح GB3 الاعلى في البلاد بدفعة شهرية بـ 85 شيقل للفرد عند الانضمام لرزمة عائلية تتكون من 4 مشتركين.

 

وفي هذا السياق أشار سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات: MBB "تنطلق  orange بحملات لرزم الاتصال لتلائم مع جميع الزبائن وإرضاء جميع احتياجاتهم، ومع انطلاق هذه الحملة تتيح orange  للعائلة رزمة مدمجة لمختلف خدمات الاتصالات تدمج الحلول المتطورة لتقدم كل ما هو أفضل للمستهلك و توفر أيضاً من النفقات الشهرية. يشير  سلام،  إلى أن الحملة "بدون حدود" تقدم حلاً شاملاً للتواصل مع جميع أفراد العائلة بأسعار موفرة. بحيث تمكن العائلة سرعة تصفح GB3 الاعلى في البلاد،  فتمكن الطالب الجامعي تصفح الانترنت، شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة وتطبيقات توجيه السير وغيرها بالاضافة مراسلة sms  بدون تحديد لتكون العائلة بأكمها على تواصل دائم.

وأضاف نحن في Orange السباقون في توفير أحدث الخدمات المميزة  لزبائننا  وبأفضل الأسعار  لتمكين الزبون من تجربة غير مسبوقة ليستمتع بأفضل التجارب والإمكانيات مع شبكة Orange Ultranet.

 للمزيد من المعلومات زوروا نقطة الخدمة والبيع في بلدتكم، أو عبر موقع الرسمي باللغة العربية:  orange.co.il/ar




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت