X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
13/12/2013 - 08:53:28 am
هدايا ومفاجأت أسعار موفرة لأجهزة السمارتفون والتابليت في Orange كريسماس ماركت

عشية انطلاق كريسماس ماركت وفي أجواء احتفالية ممتعة لجميع أفراد العائلة، استقبالاً بالحدث الكبير كريسماس ماركت في الناصرة، تطلق Orange  بمناسبة الأعياد حملة جديدة بعنوان "كلنا أهل... كلنا Orange"، لتقدم أسعار موفرة تناسب جميع الاحتياجات العائلية للتواصل الدائم بلا حدود، الحملة تتضمن أسعار موفرة على كافة أجهزة السمارتفون المتنوعة وأجهزة التابليت المختلفة، جهاز  Voyager السمارتفون الأول من نوعه للسيارة وغيرها من المنتجات والمستلزمات. بالإضافة الى حملة "تميّز أنت وعائلتك" وهي عبارة عن رزمة اتصال كاملة عند انضمام  4 مشتركين من أفراد العائلة، تشمل رزمة الاتصال التحدث بمنظومة unlimited تتضمن محادثات ورسائل بدون تحديد، مكالمات HD تمنحك جودة صوت نقية وسرعة تصفح GB3 الاعلى في البلاد بدفعة شهرية بـ 85 شيقل للفرد عند الانضمام لرزمة عائلية تتكون من 4 مشتركين.

تستعد Orange للمشاركة في أكبر حدث احتفالي بالأعياد الميلادية في الناصرة لتفاجأ الجمهور بالعديد من المفاجأت والحملات بأسعار خاصة بمناسبة العيد خلال أيام المهرجان لبعث أجواء إحتفالية سعيدة وممتعة، تابعوا أكشاك Orange المنتشرة في منطقة كريسماس ماركت في ساحة العين ولكم الحلول لدى مندوبي orange المتواجدة في المكان.

وفي هذا السياق أشار سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات: MBB "تنطلق  orange بحملات عيدية على الأجهزة ورزم الاتصال لتلائم مع جميع الزبائن وإرضاء جميع احتياجاتهم والتي تناسب احتياجات العائلة المدمجة بمختلف خدمات اتصال لتقدم حلول متطورة للمستهلك و توفر أيضاً من النفقات الشهرية. وأضاف: وفي ظل الاجواء الميدلاية أهنئ جميع المحتفلين بعيد الميلاد وقدوم العام الجديد وندعو الجميع للمشاركة والاستمتاع بأجواء العيد".




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت