X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
09/01/2014 - 08:35:09 pm
هـانَـت مع Haanet Haanet - كل ما يحتاجه المستهلك بلمسة واحدة

تم مؤخراً إطلاق تطبيق (אפליקציה)  "هانت" الذي يتوفر على نظامي Android  و Apple. الاسم هانت مشتق من الفعل "هانَ" لكون التطبيق سهل الاستخدام أولاً ويهوّن على المستخدم البحث، الإستكشاف والوصول الى المصالح التجارية والمؤسسات العامة والخاصة وكل ما يلزمه من خدمات في حياته اليومية.

أنشأ التطبيق "هانت" ليلبي حاجات المستخدمين ويساعد المصالح العربية على التطّور بصورة حديثة بمساعدة تقنيات مستحدثة ومتوفرة بأيدي غالبية الاشخاص. تطبيق هانت متوفر باللغتين العربية والعبرية، حتى يمكن المصالح التجارية العربية من عرض خدماتها على أكبر عدد من الزبائن المحتملين في الوسطين العربي واليهودي.

خدمات هانت تتوفر من خلال الهواتف الذكية

إختيار الهواتف الذكية لتقديم الخدمات المتنوعة للمصالح التجارية من خلالها لانها الوسيلة الأنجع والأكثر رواجاً وسهولة من أي وسيلة اخرى تذكر، حيث أن عدد الهواتف الذكية المتوفر في البلاد اليوم يقدر ب 3 مليون هاتف ذكي، منها ما يزيد عن نصف مليون وأكثر بايدي مستخدمين عرب، وهي الاداة الأكثر إستخداماً في الحياة اليومية، حيث تتصدر الهواتف الذكية المرتبة الاولى في قائمة الادوات للبحث عن المعلومات.

لأول مره في البلاد نظام توجيه GPS للمصالح العربية

تطبيق هانت يشمل قطاعات واسعة من المصالح العربية  ويوفر لكل مصلحة تجارية موقع خاص على السمارتفون، حيث يشمل كل المعلومات الحيوية عن المصلحة (اسم المصلحة، العنوان، ساعات الدوام، رقم الهاتف، شرح عن الخدمات التي تقدمها المصلحة، روابط لصفحة الفيسبوك الخاصة بالمصلحة وموقع الانترنت والبريد الاكتروني كذلك)، بالأضافة الى توجيه بواسطة نظام الـ GPS  الى باب المصلحة دون الحاجة الى عناوين واسماء شوارع، ومجموعة صور توضيحية من داخل المصلحة والخدمات التي تقدمها المصلحة وحتى الحملات المتوفرة.

فرصة الخطوة الاولى الى داخل المصلحة

من خلال موقع المصلحة التجارية على السمارتفون التي يتصفحها المستخدم، والمعلومات الحيوية وصور المصلحة تتوفر للمستخدم فرصة الخطوة الأولى الى داخل المصلحة وبذالك نسهّل على المستخدم عملية البحث عن خدماته المطلوبة ونوفّر لصاحب المصلحة إمكانية عرض خدماته بأفضل وأشمل طريقة ممكنة على زبائنه المحتملين.

تطبيق هانت - إنتشار واسع بسعر معقول

تطبيق هانت، يوفر إمكانية عرض معلومات واسعة وشاملة عن المصلحة تتميز بالديناميكية حيث يستطيع صاحب المصلحة تعديل معلومات مصلحته من خلال سطح بيني خاص به، وبتكاليف بسيطة جداً.

إدارة نادي زبائن يومي

تطبيق هانت يمكن الزبائن الاطّلاع على كل جديد في المصلحة وعلى الحملات المتجددة باستمرار مما يؤدي بالزبون من تجديد الزيارات للمصلحة، هانت توفر تلك الامكانية من خلال إتاحة الفرصة للاصحاب المصالح لإرسال رسائل عبر التطبيق (נוטי פיקציות) لاطلاع الزبائن على الحملات الجديدة.










Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت