X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
17/01/2014 - 10:13:23 am
لأول مرة في البلاد: Orange تطلق شبكة الجيل الرابع 4G

أظهرت التجارب العديدة خلال الأشهر الماضية نجاحاً باهراً:

معدل مقياس السرعة القصوى Mbps100 عند تنزيل المعطيات و Mbps45 عند تحميل المعطيات

 

مرفق مقطع فيديو مصور يعرض السرعة ومتعة التواصل مع شبكة الجيل 4 في اورانج

أعلنت Orange  هذا الاسبوع خلال مؤتمر صحفي، عُقد في هرتسيليا، أعلنت من خلاله على ثورة في عصر التكنولوجيا بإطلاق "شبكة الجيل الرابع 4G" ولأول مرة في البلاد. الذي سيمنح تغيير جذري في نمط الاستهلاك ويقدم تجربة نوعية للمستخدم بخلق عالم مضامين جديد.

وكما عودتنا Orange بكونها السباقة بتقديم كل ما هو جديد للجمهور، استثمرت الشركة مئات ملايين الشواقل من أجل اقامة الشبكة الاكثر تطور في البلاد خلال السنتين الماضيتين، لتمنح زبائنها والجمهور الاستمتاع من جيل جديد للتكنولوجيا واليوم تعلنها لأول مرة "بأننا مستعدين لإطلاق شبكة الجيل الرابع".

وتميزتOrange  في البداية منذ إنشائها في سوق الاتصالات الى الابتكار التجدد في عالم الاتصالات وتجدد التكنولوجي، التي كانت الاولى في اطلاق شبكة الـGSM  في البلاد والتي سنحت استعمال الخلوي في جميع أرجاء العالم بدون استبدال الجهاز او الرقم الشخصي. بالاضافة الى امكانية ارسال الرسائل المكتوبة من خلال شبكة الجيل 3 وجيل 3.5.

ومؤخراً كانت وقد اطلقت الشركة شبكة Orange ultranet  في البلاد لتكون الشبكة الأسرع والاكثر تطور في البلاد والتي اثبتت خلال 2.000.000 الفحوصات من خلال تطبيق speedtest بانها جديرة بذلك وبدون شك في الأمر.

وقال حاييم رومانو،مدير عام Orange  في هذا الصدد "بأن شبكات الجيل الرابع مهمة جداً في رفع مستوى الخدمات في البلاد بالاضافة الى التطوير التكنولوجي، تقديم خدمات جديدة وبالتالي تعزيز النمو. ان الانتقال من جيل 3 الى جيل 4 يوفر قدرات جديدة في عالم الاتصالات، خدمات متنوعة في بث حي والتي ستمنح المستخدم تجربة من نوع آخر لاستمتاع في بغالم غني بالمضامين، يمكن من المشاركة الفورية وانتاج مضامين بشكل فوري لمشاهدة مباشرة".

وأضاف رومانو، "نحن مستمرين في الاسثمار لنشر الشبكة الجديدة في كافة أنحاء البلاد بريادة تكنولوجية بوفق المعايير العالمية. نحن نأمل في استكمال نشر وتوزيع الترددات في أقرب وقت ليتسنى للجمهور وكافة زبائننا الاستمتاع بدرجة قصوى من الجيل الرابع، كما وهو متبع في العديد من البلاد في العالم".

 

سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات MBB  في Orange  يقول ان "نحن مستعدون وجاهزون في تشغيل شبكة جيل الرابع في البلاد لصالح زبائننا ولكافة الجمهور. وفخورون بانجازات الشركة وقدراتها على قيادة سوق الاتصالات للجيل القادم. بحيث تعمل شبكة الجيل الرابع في 94 دولة في العالم من خلال 224 شركة مزودة خدمات اتصالات وها نحن في Orange  نقدمها للجمهور بسرعة تواصل كبيرة جداً.

تُمكن قدرات الجيل الرابع بفتح خدمات وخيارات جديدة كانت تقتصر في السابق، تزيد من متعة المستخدم والذي تمنح سرعة أكبر من الانترنت الارضي، رفع المعلومات بسرعة قصوى لم يشهدها الجمهور من قبل".

وأضاف شرقية، "تمنح تكنولوجيا الجيل الرابع سرعة أكبر من الشبكات المتاحة في الجيل الثالث. اتاحة استعمال خدمات جديدة ومتطورة لم تكن من قبل، كمشاهدة الفيديو ببث حي ومباشر بجودة FHD، مشاركة الملفات الثقيلة مباشرة، تطبيق تخزين الملفات بشكل فوري، محاثة كلامية ومرئية، مشاهدة برامج التلفزيزنية بحي مباشر، خدمات الطوارئ الطبية والانقاذية وغيرها.

 









Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت