X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
24/01/2014 - 06:24:31 am
سلام شرقية "كافة أجهزة السمارتفون التي ستُسوق في Orange ستدعم شبكة الجيل الرابع 4G "

انطلقت Orange  الأسبوع الماضي بطرح شبكة الجيل الرابع إلى الجمهور لتكون السباقة في البلاد بالتمتع بهذه الخدمات المتطورة لزبائنها، بحيث تعمل على استلام الترددات تحت إشراف وزارة الاتصالات. ومن الواضح أن تغيير جذري سيحدث في نمط الاستهلاك ليقدم تجربة نوعية مميزة للمستخدم.

من الواضح انه انجاز كبير لـ Orange هذا العام وتوضح بأنها مستعدة لإطلاق شبكة الجيل الرابع LTE بحيث ستتوفر الخدمة أيضاً بكافة أجهزة السمارتفون التي ستسوقها الشركة لتكون داعمة للخدمات المتطورة.

يقول سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband في Orange، في هذا السياق "أن شبكة اورانج جاهزة ومُهيأة لبدء العمل واستخدام الشبكة الحديثة. فنحن نقوم بتجارب عديدة من أجل توفير كافة الحلول لضمان خدمات اتصالات متقدمة وبمعايير عالمية والتي ستكون بالتأكيد نقلة نوعية للمستهلكين". وأضاف شرقية "أن كافة أجهزة السمارتفون التي ستسوق في اورانج ستدعم خدمات الجيل الرابع، فنحن الآن نملك مئات آلاف الأجهزة الداعمة بالإضافة نعمل على نقل أجهزة السامسونج لدعم الشبكة بشكل فوري، فبتالي جميع الأجهزة الجديدة ستكون مزودة وجاهزة للاستمتاع بخدمات الجيل الرابع".

وأشاد شرقية بخدمات الشبكة للجيل الرابع LTE بأنها مهمة جداً في رفع مستوى الخدمات في البلاد بالإضافة إلى تطوير التكنولوجي بتقديم خدمات وقدرات جديدة في عالم الاتصالات. فترتقي اورانج للعمل بوفق مقياس عالمي ومتبع في العديد من بلدان في خارج البلاد. بحيث ستوفر شبكة الجيل الرابع حلاً شاملاً وآمناً وسلاسة عند تصفح الانترنت بسرعة فائقة، خدمات متنوعة في بث حي بجودة Full HD تمنح المستخدم تجربة من نوع لآخر بالاستمتاع بعالم مضامين غني ومتنوع. ويفسر شرقية أن شبكة الجيل الرابع أو بمصطلحها التقني اللاسلكي 4G  هي خطوة جديدة في التطور الخدمات في الوقت القريب، أما LTE  فهي تعني التطور بعيد المدى وهي تشير إلى العملية المستمرة لتحسين المعايير التقنية وتكون بمثابة الخطوة التالية في زيادة سرعات الانترنت في الأجهزة، تأتي لتلبية احتياجات الزبائن والمستخدمين.

وأردف  نعمل سوياً بمرافقة وزارة الاتصالات لتلقي عدد أكبر من الترددات لمنح كافة الزبائن في كل مكان استخدام الشبكة الجديدة بحيث ستكون الحل الأمثل للعديد من المناطق الخالية من تواصل الانترنت الأرضي فبتالي ستمنح شبكة الجيل الرابع إمكانية التواصل وتصفح بالانترنت بسرعات عالية من الجهاز تصل إلى 40-50 ميجا.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت