X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
29/01/2014 - 03:48:18 pm
بيزك ستطلق موقعاً جديداً باللغة العربية للخدمة الذاتية في خدمات الاتصالات

تواصل شركة بيزك تصدر الثورة الديجيتالية وتعلن انها خلال سنة 2014 ستطلق الموقع الجديد باللغة العربية والذي يمكّن من طلب منتجات وخدمات بالخدمة الذاتية. بيزك هي الشركة الاولى بين شركات الاتصال في البلاد التي تنطلق في خطوة من هذا القبيل. موقع الانترنت الجديد الذي ستطلقه بيزك سيتيح للزبائن تنفيذ شتى المعاملات بطريقة سهلة وودية من أي مكان وفي أي وقت باللغة العربية. ستتيح الخدمة الذاتية لزبائن بيزك توفير مدة الانتظار في المراكز والشراء "اونلاين" من أي منصة: انترنت، خلوي وتابلت.

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام شركة بيزك،" يمر الوسط العربي في السنوات الاخيرة بثورة ديجيتالية سريعة تتمثل في استهلاك المضامين في الانترنت السريع وبالمقابل بالانفتاح والاستعداد لتلقي الخدمات بوسائل ديجيتالية. على ضوء المعطيات التي تشير اليها ابحاث السوق التي اجريناها، فان اطلاق موقع جديد يتيح طلب خدمات بشكل ذاتي وباللغة العربية تعتبر خطوة طبيعية ومطلوبة. منح الخدمة بشكل ديجيتالي يشير الى جزء من عملية شاملة تمر بها بيزك في مجال الديجيتال في مختلف المنصات الحالية. ما من شك لدي ان الخدمة الجديدة وتوافرها للزبائن باللغة العربية ستساهم في تحسين الخدمة وتؤدي بالتالي الى ازدياد عدد الزبائن الذين سيقومون بإجراء المعاملات بشكل ذاتي، ناجع وسريع. القناة الرئيسية لمنح الخدمة لا زالت القناة الهاتفية الا ان الابحاث تدل على ان قناة الخدمة الذاتية، بدأت تتحول الى قناة هامة تقلص الفجوات امام القناة الهاتفية، حيث انه بالإمكان اليوم نيل المزيد من الخدمات عبر الانترنت".

اطلاق الخدمة الذاتية سيتضمن اطلاق موقع جديد بتصميم مبتكر وعصري باللغة العربية. سيتيح الموقع للزبون التنقل بسهولة كبيرة، من خلال عرض الخدمات المناسبة لمتطلباته. من بين الخدمات التي سيعرضها الموقع "اونلاين" ستكون الدعم التقني والمساعدة في تشخيص وحل شتى الاعطال، ادارة خط الهاتف بشكل ذاتي، ومشاهدة باقي عدد الدقائق في المسار، دفع الفاتورة، طلب مسارات ودقائق مكالمة، انضمام الى بيزك وكل هذه الخدمات ستكون باللغة العربية. ينضم الموقع الجديد الى سلسلة الخدمات الموجودة اليوم في تطبيق "بيزك خاصتي" التي تمكّن الزبائن من البقاء على اطلاع على آخر المستجدات في أي مكان وزمان.

تضاعفت في السنوات الاخيرة تقريبا نسبة تغلغل الانترنت في الوسط العربي وتصل اليوم الى 86%. ويستدل من ابحاث اجرتها بيزك ان نسبة اصحاب اجهزة السمارتفون قد قفزت بشكل ملحوظ، إضافة الى ان نسبة اصحاب التابلت في الوسط العربي مرتفع هو ايضا. ويتضح ايضا من الاستطلاع ان الوسط العربي يستهلك غالبية مضامينه عبر الانترنت ، سواء عبر الحاسوب البيتي، التابلت او جهاز السمارتفون، بينما ثلثي المتصفحين من الوسط العربي يشاهدون الفيديو عبر الانترنت ويكثرون من التصفح في مواقع الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك والتي تشكّل قناة خدمة وبيع رائدة.

هذا ويُستدل من ابحاث اجرتها بيزك ان 61% من الجمهور يتصفح الانترنت للحصول على الخدمات. الا ان حوالي 30% يعتقدون انه يجب على شركات الاتصال في البلاد ان توسّع مختلف المعاملات التي يمكن تنفيذها عبر موقع الانترنت. بيزك، كشركة اتصالات رائدة في خدمات الديغيتال، لاحظت هذه الحاجة لدى الزبائن وقررت تطوير وترويج الخدمة الذاتية لزبائنها.

تُشير الابحاث في العالم على وجود ازدياد وتفضيل ملحوظ لدى الزبائن الراغبين في تنفيذ المعاملات ذاتيا، ووفقاً لهذا التوجه يمكننا ان نلاحظ انه خلال سنة 2012 تمّ تسجيل ارتفاع بنسبة 12% في استخدام الخدمة الذاتية المحوسبة في اوروبا مقارنة مع السنة السابقة. لقد لاحظت شركات الاتصالات في العالم هذه الامكانية للخدمة الذاتية وفي عام 2013 سُجّل في بريطانيا نمو في استخدام قنوات اتصال جديدة بين الشركات والزبائن مثل الدردشات (تشات) عبر شبكة الانترنت، التطبيقات، الفيسبوك وغيرها.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت