X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
30/01/2014 - 01:04:49 pm
ابوت في البلاد تعرض سيميلاك ادفانس بلوس To Go

ابوت، شركة الادوية ،منتجات الصحة ومنتِجة سيميلاك العالمية، تطلق في البلاد سيميلاك ادفانس بلوس تو جو (Similac Advance Plus To-Go) – عبوات سيميلاك تتضمن 5 وجبات شخصية يمكن حملها الى أي مكان. عبوات سيميلاك ادفانس بلوس  To Go تتيح التمتع بالراحة القصوى وتشكّل حلا مثاليا عند كل خروج من البيت، مع المحافظة على المعايير العالية التي تميّز سيميلاك.

سيميلاك ادفانس بلوس هي تركيبة غذاء الاطفال الاكثر تطورا في البلاد التي تعتمد على الحليب، والوحيدة التي اثبت علميا انها تدعم معايير النمو، تطور جهاز المناعة والتطور الادراكي بشكل مشابه لتطور طفل يرضع.

يساعد سيميلاك ادفانس بلوس على بناء وتقوية جهاز المناعة، كما ويحتوي على مضادات تأكسد من اجل المحافظة على سلامة الخلايا في الجسم، الياف غذائية من نوع GOS ، بروبيوتيكا ونيوكليوتيدات.

فقط في سيميلاك ادفانس بلوس:

·        مضاد التأكسد لوتئين – الضروري من اجل تطور الدماغ وصحة العينين.

·        تركيبة وكمية نيوكليوتيدات اثبت انها تساهم في تطور جهاز المناعة.

·        زيوت خاصة خالية من زيت النخيل، تساهم في منح هضم سهل وتطور عظام قوية.

 

رونيت دوييف، المديرة العلمية في ابوت في البلاد:"العبوات المريحة من سيميلاك ادفانس بلوس To Go  تتيح للأهل منح اولادهم التركيبة المتطورة من سيميلاك ادفانس بلوس في أي مكان وزمان وتتناسب مع اسلوب الحياة العصري حيث يبحث به الاهل عن حلول توفر الراحة وسهولة الحصول على المنتج.سيميلاك ادفانس بلوس يحتوي على مركبات تعتبر الاحدث وتساعد على تقوية جهاز المناعة الطبيعي لدى الاطفال. كلما كبر الاولاد كلما زاد تعرضهم الى الجراثيم. بما ان 70% من جهاز المناعة يتواجد على امتداد الجهاز الهضمي، فان قدرة تطوير الجهاز مناعة قوي يبدأ في جهاز هضم صحي. سيميلاك ادفانس بلوس يدعم ايضا جهاز الهضم لدى الطفل، ويحتوي على مركبات برا بيوتيكا اثبت سريريا انها تشجع على نمو جراثيم صديقة في الجهاز الهضمي وتساهم في خروج براز شبيه براز طفل يرضع، واظهرت الابحاث ايضا على وجود حالات اقل من ايام السخونة والاسهال".

عبوات سيميلاك ادفانس بلوس To Go  متوفرة في عبوات من كرتون، بتصميم والوان تتناسب مع المراحل الثلاثة 1- ازرق فاتح (من الولاد ة حتى جيل 6 اشهر)،  2- اخضر (من جيل 6 حتى 12 شهر)، وكحلي (من جيل سنة حتى 3 سنوات). العبوة تشمل 5 وجبات بحجم نحو 30 غرام من المسحوق والذي يجب ان نضيف اليه 180 ملل من الماء.

 

متوفرة في فروع شبكة سوبر فارم

السعر: حسب شركة "ريتيال بلوس" متوسط السعر لعبوات سيميلاك ادفانس بلوس To Go  هو حوالي 20 ش.ج.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت