X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
12/02/2014 - 09:08:24 am
بيزك ستزيد من سرعة التصفح حتى 100 ميغا مجانا من خلال موقع الانترنت التابع للشركة

تتابع شركة بيزك قيادة الثورة الديغيتالية وتطلق موقع انترنت جديد للخدمة الذاتية. يتيح موقع بيزك اليوم الخدمة الذاتية، إلا انه فضلا عن اضافة خدمات اضافية، والتي يمكن استخدماها منذ اليوم عبر موقع الانترنت، تقوم بيزك بخطوة استراتيجية وتسهّل الوصول الى عالم الخدمة الذاتية في موقع الشركة وفي المنصات المرافقة (الخلوي والتطبيق)، من خلال تعميق الامكانية للخدمة الذاتية.نشاط الخدمة الذاتية في بيزك تطور بسرعة كبيرة في السنة الاخيرة، وبالموازاة فان العالم الديغيتالي اصبح جزء مهم في حياة زبائنها ويشمل دفع ومشاهدة الفواتير، الشراء وحتى عالم المتعة والثقافة. كجزء من خطوة الاطلاق تعرض بيزك تحديث سرعة التصفح مجانا لمدة سنة لسرعة تصل حتى 100 ميغا، وهذا للزبائن الذين سيقومون بهذه العملية عبر الموقع. وايضا، الزبائن الجدد ممن سينضمون عبر الموقع الى خدمات الانترنت في الشركة سيتمتعون بشهر مجاني.

اطلاق الخدمة الذاتية يشمل موقع جديد بتصميم مبتكر، يتيح للزبون التنقل بسهولة كبيرة، من خلال عرض الخدمات المناسبة لمتطلباته. من بين الخدمات التي يتيحها الموقع "اونلاين" هي الدعم التقني ومساعدة في تشخيص وحل مختلف الاعطال، ادارة خط الهاتف بشكل ذاتي، مشاهدة باقي دقائق المكالمة، تسديد الحساب، طلب مسارات تصفح، انضمام الى بيزك وما شابه. ينضم الموقع الجديد الى مجموعة خدمات تُمنح اليوم في تطبيق "بيزك خاصتي"، والذي يتيح للزبائن البقاء على اطلاع في كل وقت ومكان.

ستيلا هندلر، مديرة عام بيزك،" تنفذ اليوم حوالي ربع انشطة خدمة الزبائن عبر الخدمة الذاتية. لا شك لدي ان الموقع الجديد، الى جانب الخطوات المبتكرة الاضافية، سيساهم في تحسين الخدمة وسيؤدي بعدد اكبر من الزبائن الى اجراء العمليات بشكل ذاتي، ناجع وسريع. اتوقع انه حتى نهاية العام حوالي 50% من الاتصال مع الزبائن سيتم عبر منصات الخدمة الذاتية.لقد عملنا في الاشهر الاخيرة بشكل مكثف في عدة مجالات داخل الشركة من اجل ايجاد كل الطرق لتحسين متعة الخدمة. المفهوم في بيزك يكمن في ان الخدمة الجيدة هي اولا خلق حالة والتي بها لا يضطر الزبون الى الاستعانة بخدمة الزبائن. عندما تعمل البنية التحتية للاتصالات والخدمات الممنوحة عبرها جيدا، ليست هناك حاجة للحصول على خدمة. فضلا عن هذا، نحن نتقن اليوم تمييز الاعطال في الشبكة حال حدوثها وإصلاح معظمها من بعيد، بحيث ان الزبون لا يعلم حتى انه قد كانت هناك مشكلة".

اضافة الى هذا اطلقت بيزك خدمات ديغيتالية متطورة، تتيح عمليا للزبون اجراء أي عملية يريدها عبر الموقع. ايضا الى جانب التسجيل لخدمات جديدة، او تغيير وتحديث حالي (كالتسجيل للانترنت وخط الهاتف، تحديث الانترنت، اضافة خدمات ذات اهمية وغيرها) وأيضا في مجال الخدمة (كفحص الخط، سرعة التصفح، ابلاغ عن عطل، تعليمات تركيب جهاز ما وغيرها).

اضافت هندلر انه" تجربتنا واسعة جدا في هذا المجال ونحن نرى ايضا خطوات واضحة جدا في العالم، للانتقال الى عالم الخدمة الديغيتالية. كافة الاستطلاعات في العالم وكذلك استطلاعاتنا تدل بشكل واضح على ان الخدمة الذاتية في المنصات الديغيتالية تزيد من الشعور بالرضا لدى الزبون".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت