X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
12/02/2014 - 04:15:15 pm
بيغيل بيغيل – تتجدد وتطلق مظهر جديد لعبوات البيغلا المفضلة

بيغيل بيغيل، ماركة البيغلا الرائدة في البلاد من بيت يونيليفير، تطلق عبوات بمظهر جديد. تصميم العبوات الجديد يسلّط الضوء على راحة الشراء والتمييز بين منتجات البيغلا المختلفة بواسطة صورة المنتج المكبّرة على واجهة العبوة ونافذة شفافة على جانب العبوة الامر الذي يسهّل عملية الانتقاء.

بما انه لبيغيل بيغيل 3 مجموعات منتجات (سمسم، ملح وقمح كامل/ بدون ملح)، والتي حتى اليوم تم تغليفها بأغلفة بألوان مختلفة، سيستمر التمييز بين المجموعات ايضا بالعبوات الجديدة. الآن، ستتميز المجموعات عن بعضها البعض بواسطة الكتابة على العبوة: بيغلا سمسم (كتابة على خلفية حمراء)، بيغلا ملح (كتابة على خلفية زرقاء) وبيغلا قمح كامل / بدون اضافة ملح (كتابة على خلفية خضراء).

العبوات القديمة (حمراء، خضراء وصفراء- لون منفصل لكل مجموعة منتجات) ستتبدل بعبوات بلون اصفر دافئ وبارز بتصميم حديث وجذاب. تجديد اضافي هو توجيه رسائل للتغذية الحكيمة الى الاهل والاولاد، تشرح كيفية قراءة القائمة الغذائية التي تظهر على عبوات المنتجات، مع اضافة نصائح حول كيفية التمييز بين مسلي مفضل من الناحية الغذائية وبين مسلي مفضل بصورة اقل.

منتجات بيغيل بيغيل متوفرة في عبوات بشتى الاوزان: 400 -60 غرام وبشتى الاسعار الموصى بها للمستهلك 12- 2.5 ش.ج

 

تبدأ قصة بيغيل بيغيل في مكان ما في نهاية القرن الـ 19 في بلدة صغيرة قرب مدينة كركوف في بولندا، حيث عمل هناك جد الجد يعكوف بيغيل (من اصحاب الشركة سابقا) كخباز. في اعقاب امر من سلطات الدولة، والذي الزم المواطنين على تبني اسم لهم، اختار الجد اسم "بيغيل" على اسم الخبز الدائري الذي كان يصنع في مخبزه.

مهنة الخبز انتقلت في عائلة بيغيل ابا عن جد ، وعندما هاجرت عائلة بيغيل الى البلاد في عام 1933 فتحت مخبزين. في تل ابيب وفي رمات غان. وفيما بعد فتح ابناء العائلة مخبز لهم والذي بدأ ينتج الكعك. مع مرور السنوات توسّع المصنع الى ان اصبح مصنعا رائدا في انتاج البيغلا ومنتجات كثيرة اخرى.

بيغيل بيغيل هي ماركة متخصصة في المخبوزات المالحة. بيغيل بيغيل هو اكبر منتج للبيغلا في البلاد وفي الشرق الاوسط، حيث ينتج 11 مليون كيس بيغلا سنويا.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت