X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
27/02/2014 - 11:53:13 am
صودا ستريم تختار بيزك بينليئومي لتحديث البنى التحتية لحماية المعلومات في كافة فروع الشركة في ارجاء العالم

 

المشروع ويُقدّر حجمه بأكثر من نصف مليون شاقل، مخصص لحماية التوافر والاستدامة في ساعات الطوارئ في كافة مكاتب صودا ستريم في البلاد والعالم، وادارة نظام ال IT العالمي بوسائل تحكم ومراقبة متطورة من مقر الشركة في البلاد

 

 

يدور الحديث حول مشروع عالمي وواسع النطاق من اجل تركيب حلول لحماية المعلومات، روابط واستدامة للنشاط في 21 فرع لشركة صودا ستريم في اوروبا، الولايات المتحدة واستراليا والذي يترأسه شاؤولي اجر، مدير البنى التحتية العالمية في شركة صودا ستريم اضافة الى خبراء ال IT من شركة بيزك بينليئومي.

حجم هذا المشروع المالي ويشمل اتفاقية خدمة دعم تقني وصيانة، يقدّر بأكثر من نصف مليون شاقل.

وقد تم تحديث وتوحيد البنى التحتية ل IT وحماية المعلومات في مواقع الشركة في البلاد والعالم كجزء من استراتيجية الاعمال في صودا ستريم لاستيفاء معايير التنظيم في البلاد وخارج البلاد، لضمان التوافر والاستدامة بأعلى مستوى، ربط وادارة نظام ال IT العالمي من مقر الشركة في البلاد. ضمن المشروع اختيرت منصة Firewall وهي شركة متطورة من شركة جونيبر لحماية المعلومات بشكل موحد ورئيسي وفي كل مواقع الاقمار الصناعية في العالم.

كرد عالمي على الحاجة للحماية من اختراقات مواقع على شبكة الانترنت والبريد الالكتروني (WEB & Mail) ركّبت بيزك بينليئومي في حوالي 21 فرع لصودا ستريم في ارجاء العالم حل السحابة Web Filter الرائد في المجال لشركة  Websense. آلية Anywhere الداخلية في Web Filter تحمي زبائن الشركة عند شراءهم من حوانيت عبر مواقع الانترنت التابعة لصودا ستريم، وتنقي المضمون الضار في حركة البريد الالكتروني الوارد والصادر للعاملين، سواء في محطات العمل البشرية في فروع الشركة او في الاجهزة النقالة التي تُستخدم للعمل عن بُعد في بيئة الانترنت.

 

حول مجموعة صودا ستريم

تقوم مجموعة صودا ستريم بتطوير وانتاج حلول لإعداد المشروبات الغازية، وتتيح لأكثر من 7 ملايين زبون في 65000 حانوت تجاري في 45 دولة في ارجاء العالم جعل ماء الحنفية العادي مشروب خفيف وغازي، بسهولة وسرعة. الحل المبتكر والمتميز الذي تقدّمه صودا ستريم لمستهلكي المشروبات الخفيفة والغازية يوفر عناء شراء القناني وعلب المشروب، حملها، تخزينها والتخلص منها، وتمنحهم متعة استخدام رائعة بمنتجات مريحة للاستعمال اقتصادية، ذات طابع صحي وودي للبيئة.

http://www.sodastream.co.il/




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت