X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
01/03/2014 - 07:43:49 am
Orange تعلن عن بدء التسجيل للمنح "أنت المستقبل4" للأكاديميين العرب

تعلن شركة Orange هذا الأسبوع عن بدء التسجيل لمنح الطلاب الأكاديميين العرب من خلال مشروع "أنت المستقبل4"، قيمة المنحة 3.500 شيكل لكل طالب وستوزع على 40 طالب أكاديمي هذه السنة.

كانت وقد أعلنت Orange خلال مؤتمر صحفي عقد الأسبوع الماضي، عن استمرار مشروع "أنت المستقبل4" بالتعاون مع "صندوق مبادرات إبراهيم" التي تدير المشروع. وستمنح على عشرات الطلاب العرب الذين يدرسون بشكل فعلي في المؤسسات الأكاديمية في البلاد، المعترف عليها من قبل المجلس التعليم العالي. وتحرص Orange، وللسنة الرابعة على التوالي، بدعم فئة الشباب في الوسط العربي والمساهمة في تعزيز مكانة التعليم كقيمة عليا.

وقد تم اختيار أعضاء لجنة صندوق منحOrange  لتُمثل كافة القطاعات الأكاديمية والجماهيرية من أجل البحث والاختيار وفق الشروط المعينة ومقررة من قبلها وهي الجهة المخولة بمراجعة الطلبات وتحديد المستحقين.

ويعتبر استحقاق المنحة هذا العام في المشاركة الفعالة للتطوع في المجتمع من خلال دورة تدريب وإرشاد يديرها مركز "شديموت". وستقدم لهم آليات تدريبية في التعامل الجماعي داخل المجتمع ونظريات قيادية في المجتمع وأدوات عملية للعمل مع سكان المجتمع المحلي، والمنظمات والسلطات البلدية في مختلف المجالات.

يترأس اللجنة المنح لهذا العام: سعادة القاضي المتقاعد السيد صبري مُحسن، ويرافقه نخبة من ممثلي في مجال الأكاديمي والتعليمي وقطاع الأعمال من الوسط العربي وهم: السيد سامر نخلة- رجل أعمال وصاحب شركة النخلة، السيد محمد عبد اللطيف- رجل الأعمال وصاحب محلات مفروشات عبد اللطيف، السيد وائل عواد- إعلامي، بروفسور عليان القريناوي- مدير عام كلية الأخوة، د. رمزي حلبي- محاضر كبير في جامعة تل أبيب، د. ربيعة بصيص- مديرة قسم التربية والتعليم في مجلس دالية الكرمل، السيد هشام جبران محاضر في علم النفس من كلية بيت بيرل، والسيد يوسف حمدان- مدير قسم الاستكمالات في وزارة التربية والتعليم، بروفسور حسام حايك- عالِم ومحاضر كبير في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون"، د. دالية فضيلة- مديرة كلية القاسمي للهندسة والعلوم، دورون شوحط- عضو إدارة في مبادرات صندوق إبراهيم، أماني حيادري- تعمل في شركة NGT.

وأشار سلام شرقية، مدير تسويق الوسط العربي في  Orange عن  مشروع المنح للطلاب العرب أن Orange تعود وتستثمر للسنة الرابعة على التوالي بمشروع المنح "أنت المستقبل" إيماناً بأهمية المشروع الذي يأتي ليساند الطلاب الأكاديميين العرب في استكمال تعليمهم في المعاهد التعليم العالي وتخفيف عبء الأقساط التعليمية ليتسنى لهم التفرغ للدراسة، ليأتوا نفعاً وتطويراً لمجتمعنا العربي مستقبلاً". وأضاف شرقية "أتمنى التوفيق لجميع المتقدمين لمنحة Orange  "أنت المستقبل4" والنجاح لجميع الطلاب الأكاديميين العرب في كل مكان".

 

كيف نسجل للمنحة؟

يبدأ التسجيل لمنحة "أنت المستقبل4" يوم الأربعاء 26.02.2014 ، وينتهي حتى موعد أقصاه يوم 15.03.2014، عليكم تعبئة الاستمارة المطروحة وإرسال المستندات اللازمة، وذلك من خلال "الفيسبوك" صفحة "orange  الوسط العربي"، وأيضاً عبر موقع orange باللغة العربية   www.orange.co.ilar




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت