X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
03/03/2014 - 04:48:14 pm
رزمة خدمات جديدة عبر الانترنت والسمارتفون باللغة العربية

انطلقت "كلاليت" هذا الاسبوع بحملة جديدة للكشف عن خدماتها الديجيتالية الجديدة التي ستقدمها من الآن فصاعدا لجمهور الوسط العربي وباللغة العربية. تأتي هذه الحملة استمرارا للدور الريادي الذي بدأته "كلاليت" في تقديم الخدمات المتميزة لزبائنها من الوسط العربي مع التشديد على سهولة تلقي هذه الخدمات من جهة وتوفير الوقت الثمين على جمهور المؤمنين من جهة اخرى.

تضم رزمة الخدمات التي تعرضها "كلاليت" ضمن حملتها الجديدة موقع الانترنت المستحدث من حيث التصميم والخدمات التي يوفرها للمتصفح،  ويضم ايضا المئات من المختصين في كافة المجالات من خلال منتديات لطرح الاسئلة عليهم من قبل الجمهور الواسع. كما يشمل الموقع عشرات المقالات الغنية بالمعلومات الطبية.

اما الخدمة الثانية والمتاحة باللغة العربية وهي خدمة حجز دور سريع لطبيب العائلة والاطباء المختصين والحجز لإجراء فحوصات دم ايضا بالهاتف النقال (سمارتفون) دون الحاجة لرقم سري وانما فقط من خلال رقم الهوية وسنة الميلاد. واما الخدمة الديجيتالية الاخرى التي تعرضها كلاليت فهي خدمة البحث عن العيادة القريبة لمكان وجودك بواسطة GPS او تطبيق الـWAZE في السمارتفون.

هذا ومن خلال الخدمات الجديدة وباللغة العربية التي تعرضها كلاليت للوسط العربي فإنها تشدد على كونها الرائدة في مجال الخدمات الطبية الديجيتالية، الامر الذي يعزز ويدعم حقيقة وجود 70% من المؤمنين من الوسط العربي.

مدير تسويق الوسط العربي في كلاليت السيد محمد فريج أشار: "نحن نتعامل في السنوات الاخيرة مع جيل في عصر الديجيتال، يستقبلون ويبحثون عن المعلومات عن طريق الانترنت وأجهزة السمارتفون، ومن هنا وضعنا نصب اعيننا تطوير الخدمات الديجيتالية باللغة العربية لتسهيل عملية الوصول للمعلومات وتلقي الخدمات من اي مكان وبشكل اسهل لنستمر في ريادة صحة العائلة العربية ديجيتاليا ايضا".







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت