X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/03/2014 - 05:53:42 pm
الممثلة رنين بشارات وزوجها جورج اسكندر يشاركان في حملة اعلانية للبنة تنوﭬـا

انطلقت مؤخرا حملة اعلانية واسعة النطاق لمنتج لبنة تنوﭬـا ولمنتج جديد في مجموعة اللبنة وهو لبنة جليلية 11% دسم. وتشمل الحملة شريط فيديو من بطولة الممثلين رنين بشارات اسكندر وزوجها جورج اسكندر.

جورج اسكندر ممثل من مواليد حيفا  درس المسرح في معهد بيت تسـﭭـي، بدأ سيرته المهنية في عالم المسرح والتمثيل عام 2005. في رصيده الفني أعمال فنية عديدة , نذكر منها فيلم " سراك...سراك " . وقد شارك الممثل جورج بعشرات المسرحيات منها : مسرحية "المحلل " من تأليف الكاتب المصري فتحي رضوان , ,ومسرحية " الملثمون " التي عرضت في المسرح العربي- العبري في يافا .

 ويروي جورج عن تجربته المميزة اثناء مشاركته في تصوير الحملة الرائعة الى جانب زوجته لشركة تنوﭬـا، شركة الغذاء الكبرى والمتصدرة في البلاد."كان يوم التصوير تجربة ممتعة مع زوجتي، وهو اليوم الذي كنت به انا ، رنين واللبنة الجليلية من تنوﭬـا في المركز، حيث تلقينا معاملة مدهشة من طاقم التصوير، ولن ننسى كميات اللبنة التي اكلناها ذلك اليوم لسنوات عديدة"

يضيف جورج قائلا"منذ بدء بث الحملة تلقيت الكثير من الاطراءات حول الافلام القصيرة المصورة، حيث يخبرني الاخرون انه الاعلان الاكثر رواجا بين الناس هذا الأسبوع وكل من شاهد الفيلم المصور عبر شبكة الانترنت قام بمشاركته عبر الفيسبوك ونال ردود مفاجئة من الأصدقاء" .

اضاف جورج ضاحكا "انا اشكر تنوﭬـا لأنني من خلال هذه الافلام المصورة ادركت كيف ستبدو زوجتي عندما تصبح مسنّة ".

 الممثلة رنين بشارات اسكندر مواليد قرية يافة الناصرة والمعروفة بطابعها العربي الشرقي التقليدي المحافظ، وهذا يفسر صعوبة المسيرة الفنية التي مرت بها الفنانة رنين.

تعلمت التمثيل خفية عن اهلها وبالأخص والدها، بسبب افكاره المسبقه عن المسرح والتمثيل كغالبية الاباء الشرقيين. لرنين  رصيد فني مشرف يحتوي على العديد من الاعمال المسرحية الراقية وهي تتطلع دائما للأفضل والأرقى. شاركت رنين في عدة حملات اعلانية خلال السنوات الاخيرة , وهذه هي المرة الاولى التي تشارك فيها بحملة اعلانية لشركة تنوﭬـا لمنتجها الجديد " لبنة جليلية" التي تذكرنا جميعا بطعم اللبنة الحامضة والغنية بالطعم  التي اعتدنا على تناولها منذ صغرنا.



















Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت