X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/03/2014 - 05:57:03 pm
برنامج ال ikeeper من بيزك بينليئومي يراقب تصفح الاولاد بشكل آمن عبر شبكة الانترنت

تعتبر شبكة الانترنت مصدر المتعة الكبرى للأولاد. المشكلة في النشاط عبر الانترنت وكما في الكثير من المجالات، انه لا يمكننا دوما معرفة متى ينتقل الاولاد الى نشاط يمكنه المس بهم وتعريضهم للخطر.

وقد لمست بيزك بينليئومي حاجة الاهل القلقين والحريصين على حماية اولادهم في شبكة الانترنت وطورت قبل عدة سنوات برنامج ال ikeeper  . التقينا هذا الاسبوع مع يوفال جور – مدير قسم تسويق الانترنت في بيزك بينليئومي، من اجل الشرح للأهالي القلقين حول كيفية المحافظة على اولادهم من خلال البرنامج الذي يتيح لهم جعل شبكة الانترنت ودية اكثر.

ما هي خدمة ال ikeeper  ؟

ikeeper  هو بالواقع برنامج يحمي اولادكم في شبكة الانترنت وايضا في الفيسبوك. انه يعتبر حارس خاص للأولاد ومساعد شخصي للأهالي. يتيح البرنامج للأهالي مراقبة نشاط الاولاد في الشبكة سواء عند تصفح مواقع ذات مضمون مضر، مشاهدة مضامين غير لائقة في youtube، يرصد المراسلات المسيئة للأولاد في الفيسبوك وينبّه من الاصدقاء المشبوهين في قائمة اصدقاء الولد.

يتيح البرنامج للأهالي التحكم بأوقات ومدة تصفح الاولاد ويبلغهم في الحال او في وقت محدد مسبقا عن نشاط الاولاد في الشبكة وكل هذا من خلال تقرير بسيط ومريح للأهل يتم ارساله الى البريد الالكتروني للأهل.

مع ikeeper   من بيزك بينليئومي يتصفح الاولاد بأمان ويمكن للأهل الاطمئنان انهم في ايدي امينة .

متى بدأتم بتسويق البرنامج؟

تم البدء بتسويق البرنامج قبل 5 سنوات، في عام 2012 تم تسويق الاصدار المحتلن الذي يحافظ على الاولاد ايضا عند تواجدهم في الفيسبوك. يتيح البرنامج المحتلن الرصد، يميز ما يجري في الفيسبوك التابع للولد، عند وجود امر شاذ، مثلا عند مراسلة صديق مشبوه او غير معروف، او مضامين مؤذية ومهينة، سيحصل الاهل على اشارة عن هذا بالبريد الالكتروني.

كيف تم تقبّل الخدمة؟

منذ ان بدأنا بتسويق الخدمة لاحظنا وجود ازدياد يومي في عدد الاشخاص الراغبين بالخدمة، مع حتلنة البرنامج ازداد الوعي حول الموضوع واهميته، لقد استوعب الناس ان الموضوع حساس ويستوجب حلا يمنح الحماية.

تعرض شتى المزودات وسائل حماية وتصفية هي الاكثر تطورا، ما الخاص في خدمة ال ikeeper   من بيزك بينليئومي؟

ما يميز خدمة ال ikeeper  من بيزك بينليئومي هي الحماية ايضا في الفيسبوك .الخدمة تتيح للأهل حماية اولادهم في الشبكة والفيسبوك. امر آخر يميز الخدمة هو الحقيقة ان عبر البرنامج يمكن تعريف عدة بروفيلات، بروفيل للأهل وبروفيل للولد. سيكون بروفيل الولد محدد حسب اعتباركم كأهل، انتم تتحكمون بالتحديدات، يمكن على سبيل المثال تحديد التصفح حسب ساعات التصفح ومواقع معينة.

ما هي النصائح / التوصيات التي لديك لتقدّمها للأهل الذين يقضي اولادهم ساعات طويلة في تصفح الانترنت؟

·        يحتاج الاولاد الى حدود بالطبع، ايضا بالإنترنت. حددوا لهم وبوضوح قدر الامكان ما المسموح وما الممنوع في الشبكة

·        على الأولاد ان يفهموا ان الشبكة ودية الا انها تحمل المخاطر. علموا اولادكم ان تفاصيلهم الشخصية هي امور شخصية، ويجب عدم الادلاء بها للغرباء عبر الشبكة.

·        كرّسوا البعض من وقتكم للتصفح المشترك مع الاولاد، حيث ان من خلاله يمكنكم ارشادهم حول كيفية مواجهة شتى الاوضاع في الشبكة.

·        ضعوا الحاسوب في الحيّز المشترك في البيت (في غرفة الجلوس، في زاوية الطعام).

كم تكلّف الخدمة؟ وهل هناك امتياز خاص بمناسبة شهر الانترنت الآمن؟

تكلف الخدمة 10.90 للشهر وبدون التزام. بمناسبة شهر الانترنت الآمن تمنح بيزك بينليئومي امتياز خاص، شهران هدية للمنضمين الجدد. الامتياز ساري لغاية 15.03.2014.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت