X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
10/04/2014 - 02:01:53 pm
طاره تُحدث ثورة في سوق الحليب وتبشّر جمهور المستهلكين: "كافة منتجاتنا دون مواد حافظة"

من اليوم، كافّة المنتجات من انتاج طاره هي دون مواد حافظة!

لأول مرّة، باستطاعة المستهلك العربي الاستمتاع بمجموعة منتجات حليب صحية أكثر، أطيب ودون مواد حافظة.

 

 

محلبة طاره هي المحلبة الوحيدة في البلاد حيث جميع منتجاتها دون مواد حافظة. لقد اتيحت هذه القفزة النوعية بفضل تكنولوجيا متطورة تتوفّر بشكل حصري بالبلاد فقط في المصنع الجديد لطاره. هكذا تقوم المحلبة بملاءمة نفسها للمعايير الصارمة لغالبية دول العالم الغربي التي تتبنّى انتاج منتجات الحليب دون مواد حافظة.

لقد تحوّل موضوع المواد الحافظة لهام جدا في أوساط الجمهور الواسع، حيث تعتبر محلبة طاره الأولى في البلاد التي تتبنّى هذا الشأن الهام وتقرر الانطلاق في مسار ثوري من خلال إقامة المحلبة الأكثر تقدما في البلاد في المنطقة الصناعية في نتيفوت بالقرب من مدينة رهط والتي تنتج كافة منتجات الحليب، دون مواد حافظة.

يقول السيد اران السنر، مدير عام طاره: " طاره تحدث ثورة في سوق الحليب وتبشّر جمهور المستهلكين بأن كافة منتجاتنا دون مواد حافظة. إخراج المواد الحافظة دون ايذاء مدى صلاحية المنتج، اتيح بفضل انتقال المحلبة للمصنع الجديد الأكثر تطورا  من نوعه في الشرق الأوسط، والتي تم تطبيق تكنولوجيات متقدمة فيه انشأت بفضل أفضل الأجسام والخبراء الأوروبيين في مجالهم، بما في ذلك محلبة Muller. هكذا فإننا  نلائم ذاتنا لغالبية دول الغرب من ناحية انتاج الحليب دون مواد حافظة."

 

Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت