X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/05/2014 - 10:24:12 am
سوبر فارم تصنع تغييرا في سوق الحفاضات وتطلق Life Baby

سعر التسعيرة – 42.90 شاقل- 30% اقل من روّاد السوق Huggies  و Pampers

***

سوبر فارم تصنع تغييرا في سوق الحفاضات في البلاد: تطلق حفاضات Life Baby"s- حفاضات عالية الجودة وستباع بسعر جذاب طوال السنة. ستستثمر سوبر فارم في خطوة اطلاق Life Baby"s 8 ملايين شاقل.

تنتج Life Baby"s في شركة Ontex,  شركة دولية تتواجد في بلجيكا، وهي المنتجة الرائدة في العالم للمنتجات الاحادية الاستعمال ومنتجة الحفاضات الثانية من حيث الحجم في اوروبا.

من بين الحفاضات التي تنتجها اونتكس تم اختيار من اجل  Life Baby"sاعلى مستوى حفاض، مع التشديد على اعلى درجة امتصاص وجفاف. هذا بحسب متطلبات زبائن سوبر فارم التي ذُكرت في شتى الابحاث التي اجرتها الشركة. مرّت حفاضات Life Baby"s بفحص في معهد المواصفات ونالت  اعلى العلامات في معايير الامتصاص مقارنة مع المنافسين في السوق وعلى راسها هاغيس وبامبرز. مجموعة حفاضات Life Baby"s تشمل كافة الاحجام: ابتداء من NB (New Born) وحتى حجم 5 ومستقبلا ستتوسع المجموعة لتشمل ايضا حفاضات فترة الانتقال وملابس البحر للأطفال.

تسوق حفاضات Life Baby"s بسعر 42.90 شاقل لرزمة وستُعرض ضمن الحملات العديدة على مدار العام، حيث ان سوبر فارم تتعهد بأرخص سعر في الشبكة بين الماركات المتميزة، هاغيس وبامبرز.

وفقا لأقوال نيتسان لفي مدير عام سوبر فارم:"الحفاضات تعتبر احدى النفقات الكبرى لدى العائلة الشابة  في البلاد ونحن نفخر بجلب البشرى السارة للمستهلكين – بديل عالي الجودة للماركات المتميزة بسعر مربح طيلة العام. زبائن سوبر فارم يفضّلون الماركات المتميزة، حيث ان 95% من الحفاضات التي تباع في سوبر فارم هي هاغيس او بامبرز مقابل حوالي 65% بشكل عام في السوق. تتراوح اليوم اسعار هاغيس وبامبرز بين 45 شاقل للرزمة بالحملة الى  59.90 شاقل – حفاضات Life Baby"s ستعرض على زبائن سوبر فارم بسعر ارخص بحوالي 30% من هاغيس وبامبرز وايضا بالحملات ستكون دوما بسعر ارخص من هاتين الماركتين".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت