X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
16/05/2014 - 08:06:48 am
Orange تعلن عن حملة استبدال الاجهزة بأسعار موفرة واستمتع بميزات شبكة 4G

أقدمت Orange بطرح حملة جديدة لاستبدال الجهاز القديم بجهاز متطور داعم لخدمات شبكة  4G Orange التي ستعمل في البلاد. تشمل الحملة تشكيلة متنوعة من الاجهزة الحديثة والمتطورة بأسعار موفرة بحيث يتمكن الزبون من اعادة سعر جهازه القديم ليحصل على الجهاز الجديد بسعر مُخفض.

وكانت Orange قد استثمرت في الاونة الاخيرة العديد من الموارد للحصول على خدمات 4G التي ستوفر حلاً شاملاً وآمناً وسلاسة تصفح الانترنت بسرعة فائقة، بالإضافة إلى خدمات متنوعة في بث حي بجودة Full HD تمنح المستخدم تجربة من نوع لآخر بالاستمتاع بعالم مضامين غني ومتنوع.

الحملة تعرض تشكيلة متنوعة من الأجهزة منها: جهاز iPhone 5c5s ، nexus 5 ، LG G2G flex ، Samsung Galaxy S 5 .

وتعتبر خدمة 4G LTE  للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أحدث المزايا التي تمت تدشينها على شبكة Orange، كما وأطلقت في السابق خدمة الصوت HD Voice  ضمن أحدث الخدمات التي تقدمها الشبكة الجديدة، إضافة إلى خدمات فريدة متكاملة تتمثل في القدرة على التحميل بسرعة وجودة عالية وتغطية أفضل، تعزز متعة وتجربة الخدمات.

فتعتبر نقلة نوعية في تقنية البرودباند والاتصالات اللاسلكية حيث توفر سرعات عالية جداً لنقل البيانات أسرع من شبكة الجيل الثالث 3G لتقدم بذلك للزبائن تجربة مميزة واستمتاع بتحميل الأفلام، والملفات الصوتية وتصفح الإنترنت وتجربة أفضل ألعاب الإنترنت .

للمزيد من التفاصيل يمكنكم التوجه إلى نقطة الخدمة والبيع في الوسط العربي أو لدى مسوق Orange في بلدتكم، أو ادخلوا موقعنا على الانترنت: orange.co.il/ar  ، أو عبر صفحتنا على الفيسبوك "Orange الوسط العربي".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت