X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
20/05/2014 - 08:25:58 am
ابوت تعقد صفقة ضخمة: تشتري CFR ، كبرى شركات الادوية العامة في تشيلي

كبرى شركات الادوية والمنتجات الصحية، المتصدرة عالميا في مجال الادوية العامة ومنتجة سيميلاك ابوت، تتابع توسيع وزيادة حضورها في امريكا اللاتينية ونشاطها في مجال الادوية العامة، مع صدور بلاغها حول شرائها وبشكل نهائي احدى اكبر شركات الاوية في امريكا اللاتينية CFR من تشيلي.

هذه الصفقة تضع ابوت بشكل فوري كإحدى شركات الادوية الكبرى في امريكا اللاتينية وتوسع اكثر النشاط الموجود لابوت في المنطقة.

تتوقع ابوت ان تضيف هذه الشروة الى الشركة 900 مليون دولار للمبيعات في السنة الاولى الكاملة(2015)، مع ازدياد من منزلتين في المبيعات في السنوات القادمة.

وبحسب شروط الاتفاقية فان ابوت ستشتري الشركة القابضة التي تمتلك بشكل غير مباشر 73% من شركة الادوية CFR وتقدّم عرض شراء نقدا لقاء بقية الاسهم.

CFR ومقرها في سانتيغو، تعمل في 15 سوقا في انحاء امريكا اللاتينية ، ويتمحور نشاطها في مجالات امراض القلب والاوعية الدموية، جهاز التنفس، صحة المرأة وجهاز الاعصاب الرئيسي.

تسوق اليوم CFR اكثر من 1000 سلعة ولديها سجل حافل ومثبت حول سرعة التطوير وجلب السلع الجديدة الى السوق. اضافة الى هذا، تضيف هذه الصفقة الى ابوت 7000 عامل، مراكز ابحاث وتطوير ومنشآت تصنيع في تشيلي، كولومبيا، بيرو والارجنتين.

"مع وجود المبيعات الهائلة والرائدة في المنطقة، امكانيات التجارة والتطوير المتينة، طاقم قيادة محترم، مخضرم وموضع ثقة والذي يعرض مجموعة من الماركات التجارية المعروفة، CFR تعتبر احدى شركات الادوية العامة ذات الاسم الرائج والرائد في أمريكا اللاتينية"، يقول مايلس وايت، رئيس ومدير عام ابوت."ستزيد هذه الشروة وبشكل كبير من تواجدنا وحضورنا في امريكا اللاتينية حيث انها تتماشى مع استراتيجيتنا طويلة الامد والتزامنا للأسواق بالنمو السريع".

من المتوقع ان يصل سوق الادوية في امريكا اللاتينية الى 73 مليار دولار هذه السنة ومن المتوقع ان يزداد الى 124 مليار دولار حتى عام 2018، مع نسب نمو سنوية اكبر ب2-3 اضعاف مقارنة مع الاسواق المتطورة الاخرى، وهذا وفقا لتنبؤات الـ  IMS.

حول شركة ابوت

ابوت (Abbott) هي شركة عالمية ، تعمل في العديد من المجالات في قطاع الصحة. يختص نشاطها في اكتشاف، تطوير، انتاج وتسويق ادوية وسلع صحية، بما فيها السلع الغذائية والاجهزة الطبية والتشخيصية. تشغّل الشركة حوالي 69000 عامل وتسوّق منتجاتها في اكثر من 150 دولة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت