X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
22/05/2014 - 10:24:04 am
تعيين موطي المليح في منصب مدير عام بيزك بينليئومي

صادق مجلس ادارة شركة بيزك وشركة بيزك بينليئومي على تعيين موطي المليح مدير عام لشركة بيزك بينليئومي. هذا وسيخلف المليح في منصبه ايتسيك بنبنيشتي، والذي اشغل منصب مدير عام بيزك بينليئومي في السنوات السبع الاخيرة.

المليح ويبلغ من العمر 55 عاما، يحمل اللقب الثاني في ادارة الاعمال (M.B.A) من جامعة تل ابيب، اشغل في آخر 8 سنوات منصب مدير عام يوروكوم للاتصالات الديغيتالية، الرائدة لماركة "باناسونيك" في البلاد ولديه معرفة عميقة وخبرة كبيرة في عالم التلكوم وحلول الاتصالات في الوسط الخاص ووسط الاعمال.

المليح والذي بدأ طريقه المهنية في كلية بيزك وفي قسم الهندسة في بيزك، اشغل على مدار حوالي 10 سنوات مناصب تتعلق بالهندسة والتسويق في الشركة وكان من احد مؤسسي شركة بيزك كال التي تم دمجها مع بيزك بينليئومي – لديه خبرة 18 عاما كمدير عام لشركات في البلاد والخارج. وقبل ان يشغل منصب مدير عام يوروكوم كان المليح مدير عام Telit ومدير عام شركة الجادكوم ، والمتخصصة في عالم الخلوي واندماج انظمة الاتصالات ورافق انتشارها في خارج البلاد. كما وان لدى المليح خبرة كمدير في شركة يس ويعمل اليوم مدير لشركة ساتكوم. في السنوات الاخيرة يترأس المليح ايضا رئيس مجلس ادارة شركة DM engineering وتعمل في مجال حل واندماج انظمة الملتيميديا والاتصالات ورئيس شركة تفنيت ديسكونت، التي تدير ملفات الاملاك.

ومن المتوقع ان يبدأ المليح في مزاولة منصبه الجديد في غضون الايام القريبة القادمة.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت