X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
19/11/2014 - 08:44:51 am
بيزك تحدّث مجانا سرعة تصفّح الانترنت لنصف مليون زبون

بيزك تحدّث سرعة التصفح لزبائنها اوتوماتيكيا ومجانا. ضمن هذه الخطوة الزبائن الذين يتصفحون اليوم بسرعة 40 TOP ميغا سيتم تحديثهم اوتوماتيكيا وبدون اضافة أي مبلغ الى سرعة 100TOP  ميغا.

بيزك تحدّث ايضا سرعات التصفح المنخفضة، حيث ان كافة زبائن الشركة ممن يتصفحون بسرعات 5 و10 ميغا، سيتم تحديثهم مجانا الى سرعة تصفح تصل الى 15 ميغا. في نهاية عملية التحديث يتوقع ان يصل متوسط سرعة التصفح في بيزك الى نحو 35 ميغا، بينما نحو 35% من زبائن الشركة سيتصفحون بسرعة 100 ميغا. من المتوقع ان تستمر الخطوة التشغيلية للتحديث نحو اسبوعين. كما هو معروف فمن اجل ان يستمتع الزبون بأقصى سرعة عليه تحديث سرعة التصفح ايضا لدى مزود الانترنت.

في الخطوة الحالية، ستحدّث بيزك نحو نصف مليون من زبائن الانترنت في الشركة، حيث انه بالمجمل ستكون بيزك قد حدّثت حتى اليوم مجانا وفي خطوة شاملة لإجراءات التحديث نحو مليون ونصف زبون. ستجرى التحديثات كما ذكرنا اوتوماتيكيا، حيث سيستلم كل زبون تتم تحديث سرعته رسالة من بيزك، حول التحديث. الزبائن غير الراغبين بالتحديث يمكنهم البقاء بالسرعة الحالية.

انها المرة الخامسة التي تُجري بها بيزك تحديث لزبائنها في السنتين الاخيرتين. اجراءات التحديث الجمّة من بيزك تتم من اجل تسهيل وصول سرعات التصفح العالية الى اكبر عدد من زبائن الشركة.

القائم بأعمال مدير عام بيزك، ران غوراون:" عمليات التحديث الكبيرة والهامة التي نقوم بها تعتبر تمهيداً للنقلة النوعية في بيزك لتزويد خدمات اعتمادا على الياف ضوئية حتى البيوت، والتي ستتيح سرعات تصفح اعلى. ستستمر بيزك في تزويد زبائنها بمتطلبات الاتصالات، عبر البنية التحتية والسلع الاكثر تطورا، من خلال استخدام سرعات تصفح عالية بشكل خاص".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت