X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
12/05/2015 - 09:30:59 am
تنوفا تستمر في خطوة إطلاق الـ - YOLO مجموعة المحلّيات الوحيدة مع الشوكولاطة الحقيقية

تنطلق تنوفا في حملة إعلانية أخرى لماركة YOLO – مجموعة المحلّيات الوحيدة مع الشوكولاطة الحقيقية، تحت شعار "طعم مغري بدون ندم". تتضمن الحملة فيلم ديغيتالي قصير في اليوتيوب وفي المواقع الرائدة، وكذلك نشاط واسع ومميز لترويج المبيعات.

 

ضمن هذه الخطوة وفي اعقاب الردود الحماسية على نشاط التذوق من YOLO، تنطلق تنوفا مجدداً في نشاط تذوّق لعشرات آلاف المستهلكين في ارجاء الوسط العربي، من اجل الاتاحة لأكبر عدد من المستهلكين بتجربة والتمتع بالطعم المغري من مجموعة المحليات الاولى في البلاد التي تحتوي على شوكولاطة حقيقية.

 

للمرّة الاولى تنطلق تنوفا في نشاط مميز حيث ستوزّع YOLO  في المطاعم الفاخرة المتصدرة في ارجاء الوسط العربي، مثلا: تشرين – الناصرة، فتّوش- حيفا، بحري- ام الفحم، فلفلة – كفر قاسم، الطابون – الرينة، كان ياما كان – عرابة وفي غيرها من المطاعم الفاخرة. وسيحصل الضيوف في هذه المطاعم على مفاجأة عبارة عن محلّى YOLO مدلّل كهدية من تنوفا.

اضافة الى هذا، سيزور مضيفو YOLO   خلال الاسبوعين القريبين عشرات آلاف البيوت في شتى البلدات العربية ، من الشمال حتى الجنوب. حيث سيقومون بمفاجأة الاهل وتقديم زوج محليات مدلِّل مع الشوكولاطة الحقيقية.

بالمقابل، سيُجرى نشاط تذوّق خلال نهايات الاسبوع في العديد من مختلف نقاط البيع في الوسط العربي.

وقال المستهلكون الذين قد حظوا بتذوّق المحلّى ان المحلّى يمنحهم متعة دلال تبدأ بالمظهر الفاخر والجذّاب لتستمر بقوام ومذاق الشوكولاطة الحقيقي غير المسبوق.

























Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت