X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
14/05/2015 - 09:20:51 am
منظّمة SUPERBRANDS العالميّة تتوّج سيميلاك كماركة مرموقة في البلاد لعام 2015

تم اختيار سيميلاك، ماركة بدائل الحليب المتطورة في البلاد والمُنتَج من قبل ابوت كبرى شركات الأدوية ومنتجات الصحة الرائدة في العالم، من قبل المستهلكين في البلاد كإحدى الماركات المرموقة في البلاد. منظمة سوبربراندس العالمية تختبر سنويًا مئات الماركات في البلاد، من خلال بحث استهلاكي شامل يجريه معهد Market Watch. الماركات التي تحظى بثقة المستهلك في البلاد تفوز بلقب الماركة المرموقة.

كافة منتجات سيميلاك للأطفال وتشمل المنتج الرائد سيميلاك ادفانس بلوس، إلى جانب عائلة منتجات الهضم السهل من سيميلاك: سيميلاك ازوميل على أساس حليب الصويا، سيميلاك اليمنتوم لمن يعانون من حساسية من بروتين البقر وسيميلاك  Spit Up  Relief المخصص من اجل التقليل من حالات القشط. منتجات سيميلاك، من شركة ابوت، تقدّم الحلول الغذائية التي تلبي الاحتياجات الصحية والتطورية للأطفال تعتمد على عشرات السنوات من العلم، الأبحاث والخبرة.

سيميلاك Advance Plus  المنتج الرائد من سيميلاك يحتوي على كل المكونات المطلوبة للتطور السليم للطفل، واثبت علميًا انه يمنح تطورًا يشبه تطور طفل يرضع بكافة المعايير الهامة. تركيبة الزيوت الخاصة في سيميلاك لا تحتوي على زيت النخيل.واثبت علمياً أن هذه التركيبة تمنح هضم أسهل يشبه الهضم لدى أطفال يرضعون.  تركيبة سيميلاك ادفانس بلوس تحتوي على مكونات إضافية حصرية مثل النيوكليوئيتيدات بكمية وتركيبة خاصة تساهم في تعزيز جهاز المناعة لدى الطفل، LC-PUFA- أحماض دهن من عائلة اوميغا 3 واوميغا 6 في كل المراحل واللوتئين الذي يساهم في تطور الدماغ وجهاز الرؤية لدى الطفل.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"يسعدنا أن نستمر بالتمتع بثقة الأهالي وبالتقدير الذي يكنّوه تجاه الماركة وبالطبع فإننا نشكرهم على هذه الثقة وهذا التقدير. اختيارنا كماركة مرموقة أيضا في عام 2015 يلزمنا بالاستمرار والوقوف في واجهة العلم والتكنولوجيا ليكبر ويتطور ملايين الأطفال في البلاد وأرجاء العالم بصحّة وسعادة".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت