X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
04/06/2015 - 04:42:37 pm
نصحتني الطبيبة أن أعطي ابنتي سيميلاك كومفورت وخلال فترة قصيرة توقّفت نايا عن البكاء الناتج عن المغص

شركة ابوت منتِجة سيميلاك، أطلقت في البلاد وقبل أكثر من سنتين سيميلاك Comfort ، تركيبة طعام للأطفال تعتمد على الحليب، وتمنح حلاً غذائياً كاملاً للأطفال الذين يعانون من الغازات وأوجاع البطن جرّاء صعوبات الهضم. في اللقاء التالي تحدّثنا  مع باني حاجّ نجم من الرامّة وهي تستعمل كومفورت لطفلتها لتروي لنا عن تجربتها الخاصّة.

 

حدّثينا عن نفسك وعن تجربتك: عمري 33 عاماً أم لجود عمره سنتين وأربعة أشهر ونايا وعمرها أربعة أشهر، وأنا عاملة اجتماعية في عبلين. للأسف الشديد لم استطع إرضاع طفلتي، ولذا اضطررت للبحث عن غذاء مناسب لطفلتي لكي تحصل على التغذية الكاملة وتنمو وتتطور تماماً كطفل يرضع. طفلتي نايا في الشهر الأول من عمرها لم تتوقف عن البكاء في ساعات المساء والليل. كانت دومًا عندما تأكل تعاني من الغازات. حينها لم افهم تماماً ما الذي يزعجها وشعرت بالعجز والألم إزاء الطفلة التي تبكي طويلاً على الرغم من أنها لم تكن جائعة ولم ينقصها أي شيء وعلى الرغم من هذا استمرت بالبكاء. عندها أخذتها إلى الطبيبة التي نصحتني أن أعطيها سيميلاك كومفورت وشرحت لي أن البكاء قد يكون نتيجة الغازات وأوجاع البطن بسبب الطعام.

 

بعد الحديث مع الطبيبة قرأت عن سيميلاك كومفورت والذي يحتوي على تركيبة مخصّصة للتقليل من الصعوبة الموجودة لدى الأطفال في الجهاز الهضمي. بعد أن أعطيت نايا سيميلاك كومفورت لاحظت وخلال فترة قصيرة جدا الفرق الكبير، توقّفت الطفلة عن البكاء وأصبح بُرازها ليّناً. لقد تغيّرت حياة نايا وتغيّرت حياتي أنا أيضا، لقد أصبحت طفلة رائعة مبتسمة طوال الوقت ولا تبكي، تنام جيدا وبالتأكيد أنا أيضا.

 

تجربتي مع ابني البكر جود كانت مشابهة اذ انه بدأ بتناول تركيبة طعام أخرى وهي التي أعطوه إياها في المستشفى لكن بعد أن بدأ يعاني من مشاكل في الهضم ومن الامساك، نصحتني الطبيبة أيضا بمنحه سيميلاك ادفانس بلوس وشرحت لي أن سيميلاك لا يحتوي على زيت نخيل، وان زيت النخيل يصعّب الهضم لدى الأطفال. ولذا بدأت استعمل سيميلاك ادفانس بلوس وبالفعل تحسّنت حالة الطفل.

 

من خلال معرفتك لسيميلاك وشركة ابوت، بماذا فكّرت عندما سمعت لأول مرة عن سيميلاك كومفورت؟

أنا اعرف ان ابوت هي شركة أدوية ولديها خبرة سنوات طويلة وأبحاث عديدة وأنا واثقة انه اذا قدّمت ابوت منتجاً في مجال الهضم فلن يكون لدي أدنى شك انه منتج عالي الجودة تمّ فحصه وأجريت عليه الأبحاث ويمكنه بالفعل مساعدة طفلتي. أنا أوصي كل الأمهات اللواتي يعاني أطفالهن من الغازات وأوجاع البطن بعدم التأخر ووقْف معاناة الطفل بمنحه سيميلاك كومفورت بأسرع وقت ممكن.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت