X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
29/07/2015 - 12:17:36 pm
بنك هبوعليم يطلق BE online: حساب في الخلوي والانترنت – بِصفر عمولة

ينضم بنك هبوعليم الى مجموعة الهيئات المالية الرائدة في العالم ويطلق BE online ، التي تتيح للزبائن ادارة حسابهم المصرفي في الخلوي والانترنت – بدون دفع عمولات الحساب الجاري مطلقاً. بما معناه: كل زبون فوق جيل 18 عاماً يمكنه ان يدير حسابه عبر الانترنت او التطبيق الخلوي، والتمتع بحساب جاري معفي من العمولات وبدون الاضطرار الى القدوم الى الفرع.

BE online تجلب بشرى جديدة تتناسب مع العصر الاستهلاكي والديغيتالي الجديد: بدون شروط انضمام، بدون تحديد للمسار، بدون اية تكلفة لكل معاملات الحساب الجاري في BE online.

الزبائن الذين يحتاجون لخدمات موظف البنك يمكنهم تلقيها عبر البريد الالكتروني، والدعم التقني سيُقدّم لهم ايضا عبر رد من قبل شخص يتواجد في مركز دعم خاص من اجل خدمتهم.

اطلاق BE online يأتي في اعقاب ابحاث اجراها البنك بين زبائنه، من اجل الوقوف على متطلباتهم وتفضيلاتهم الجديدة في العالم المالي والديغيتالي الحالي. يستدل من هذه الابحاث ان الانفتاح لتنفيذ معاملات مالية بسيطة ويومية عبر الخلوي والانترنت يواصل تعزيز ذاته، وان شريحة الزبائن التي تكتفي بخدمات مصرفية اساسية مستعدة للتنازل عن الفرع الملموس والعمل عبر الانترنت فقط من اجل التوفير في العمولات.

"يتم اطلاق BE online ضمن سياستنا في ملاءمة المنتجات والخدمات لكل زبون وزبون"، قال تسيون كينان، مدير عام بنك هبوعليم."اننا نواصل المبادرة الى الحلول المتطورة التي تلبي احتياجات الزبائن بحسب ميزاتهم، تحت مظلة بنك هبوعليم الواسعة".

 

سيكون زبائن BE online معفيين كما ذكرنا من العمولات عن كل معاملات الحساب الجاري التي سيجرونها عبر الانترنت – بما فيها تحويل الاموال، ايداع وسحب الاموال في آلات الخدمة الذاتية، تصريحات للخصم من الحساب والدفع بالأمر البنكي الثابت. سيقوم الزبائن بتنفيذ المعاملات البنكية – بما فيها فتح حساب- في القنوات الديغيتالية، بما فيها آلات الخدمة الذاتية. وايضا يمكن لزبائن BE online ايداع الشيكات، فتح ودائع وبرامج توفير، والحصول على قروض في القنوات المباشرة الديغيتالية – وكل هذا بدون الاضطرار الى القدوم الى الفرع.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت