X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
19/08/2015 - 05:34:47 pm
​15 شركة اسرائيليّة يعرضون أحدث التكنولوجيا في مجال السايبر في تايلند

يقام في نهاية الشهر الحالي مؤتمر حول تكنولوجيا السايبر في تايلند بمشاركة ما يقارب 15 شركة سايبر اسرائيليّة. إذ تنظم الملحقيّة التجاريّة لوزارة الاقتصاد في بانكوك مؤتمر سايبر في 25.08 بالتعاون مع معهد التصدير ووزارة الاتصالات ونظم المعلومات التايلنديّة ووكالة تطوير المعاملات الاكترونيّة المؤتمنة على سياسات وزارة الاتصالات ونظم المعلومات وكذلك معهد التكنولوجيا الدفاعيّة التابع لوزارة الأمن التايلنديّة.   

وسيشارك في المؤتمر كذلك ما يقارب 250 من كبار المسؤولين التايلنديّين في قطاع التمويل والحكومة والشرطة والأمن والشركات الخاصّة. وسيضم المؤتمر ندوات ومحاضرات مهنيّة وعروضات في مجال السايبر.

كما سيجتمع الوفد في 26.28.08 مع البنوك الرائدة في تايلند وشركة الكهرباء التايلنديّة للاطلاع على احتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها. كما ستعرض الشركات الاسرائيليّة قدراتها والمنتجات والخدمات التكنولوجيّة التي توفرها والتي تستجيب لهذه التحديات.

وقال براك شرعبي، الملحق التجاري لوزارة الاقتصاد في بانكوك: "إن الشركات الاسرائيليّة تعد رائدة في مجال السايبر على المستوى العالمي، سواء من حيث القدرات التكنولوجيّة أو من حيث القدرة على الابتكار. سيشارك في مؤتمر السايبر الاسرائيلي في بانكوك ممثلين من مجال السايبر والذين سيفحصون امكانيّة دمج التكنولوجيا الاسرائيليّة في القطاع المالي وفي المؤسّسات والشركات الضخمة وفي مجال الدفاع وأيضاً في الوزارات الحكوميّة والشرطة والجيش. في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ هجمات سايبر بشكل دائم، فانّ انكشاف متخذي القرارات في تايلند على الشركات الاسرائيليّة سيؤدي إلى تعزيز التعاون المشترك وزيادة حجم التجارة بين البلدين". 

وقال من جانبه أحيعاد التر، مدير قسم السايبر في معهد التصدير: "هنالك أهميّة كبيرة للنشاط الاسرائيلي في مجال السايبر بالذات في هذه الفترة على خلفيّة هجمات السايبر التي تحدث في كل انحاء العالم. والتواصل ما بين شركات السايبر الاسرائيليّة والهيئات المختلفة من شتى المجالات كالبنوك والهيئات الحكوميّة وغيرها، هو أحد محركات النمو المركزيّة لتقدّم الهايتك الاسرائيلي. نحن، في معهد التصدير، نرى بمجال السايبر كدعامة مركزيّة للتصدير الاسرائيلي نعمل بكل الوسائل لمساعدة الشركات في عرض حلولها التكنولوجيّة في مختلف أسواق العالم".

ويذكر أنّ التصدير الاسرائيلي إلى تايلند بلغ عام 2014 ما يقارب نصف مليار دولار، في حين أنّ الاستيراد بلغ ما يقارب 700 مليون دولار.​

 




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت