X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/03/2016 - 09:31:33 am
شركة AKKO GROUP تحقق انطلاقة بتسويق مشروب الطاقة BLU في المغرب والعالم العربي

وقع رجلا الاعمال باهر زعبي وعنان شمشوم بالشراكة مع رجل الاعمال المغربي من أصول فلسطينية زيد علي – شركة (AKKO GROUP (صاحبة الامتياز لتصدير مشروب الطاقة BLU وتسويقه في الأسواق المغربية والعالم العربي، على اتفاقية عمل مع أكبر الشركات التسويقية في المغرب (SOMATHES).

حيث عَقدت شركة ( AKKO GROUP) يوم أمس الاثنين مؤتمرًا لإبرام اتفاقية التعاون في فندق الموفنبيك في الدار البيضاء، الذي تم من خلال التوقيع على استراتيجية العمل التسويقي لشركة ( AKKO GROUP) في المغرب والدول العربية.

وذلك بحضور ممثلين عن شركة  BLU INTERNATIONAL وافتتح الحفل  السيد DORON) FRANKENSTEIN) المدير العام  لشركة  " BLU INTERNATIONAL " والمسؤولة عن العلاقات العامة والتنسيق التسويقي  في شركة اكو جروب ميري خاص  وطاقم  الإداري لشركة SOMATHES ، الرائدة في مجال التوزيع بالمغرب والعالم العربي، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من رجال الاعمال ومندوبين من مجالات التسويق والاعلام وشخصيات اعتبارية من الدار البيضاء، وايضا رجال من المجال الاعلاني الاعلامي والتسويقي.

حفل خاص في فندق  MOVENPIEK  وابرام الاتفاقية

وألقى كلمه الترحيب السيد حفيظ الدباغ المدير التنفيذي لشركة SOMATHES والمدير التسويقي والمبيعات لشركه SOMATHES السيد إبراهيم غوران الذي تحدث عن سهولة تسويق مشروب الطاقة BLU في الأسواق المغربية وعن منافسة المشروب مع مشروبات الطاقة الأخرى من حيث السعر والجودة وانه يتطلع الى الشراكة الدائمة ما بين AKKO GROUP وبين شركه SOMATHES .

وبدوره قام المدير التجاري لشركة ( AKKO GROUP)   روبيرت ملول   بتقديم عرض عن المنتوج لكافة الحاضرين مع عرض الخطة الاستراتيجية  للشركة ولتسويق المنتج داخل الأسواق المغربية  والأسواق العربية، والنجاح في الوصول للمستهلك بهده الفترة القصيرة.

واختتم الحفل  السيد ( FRANKENSTEIN DORON ) المدير العام لبلو انترناشونال (BLU INTERNATIONAL )،  الذي بدوره اكد على اهميه العمل الذي تقوم به شركة ( AKKO GROUP)   وفق الخطة التسويقية المتبعة في اوروبا والعالم، والتي أثبتت النجاح الكبير في تسويق مشروب بلو في المغرب والدول العربية، وسهولة وصوله للمستهلك في أي مكان، معتبرًا أنها خطوة استراتيجية مكملة من أجل أن أجل أن يكون مشروب الطاقة بلو عالميًا.

كما وأثنى بالشكر ( FRANKENSTEIN DORON )  كل من رجل الأعمال زيد علي، ورجلي الأعمال عنان شمشوم وباهر زعبي على التعاون التجاري المشترك، متمنيًا لهم النجاح في تسويق مشروب الطاقة بلو في المغرب والعالم العربي، كما وشكر جميع الحضور الذين كانوا في حفل التوقيع الذي عقد يوم أمس، الذي من خلاله سيتم تسويق المنتج خلال فترة قصيرة  للمستهلك في المغرب والدول العربية.

 


















Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت