X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
04/08/2018 - 02:26:55 pm
بنك إسرائيل يجدّد شعاره ويضيف اللغة العربية

بنك إسرائيل يجدّد شعاره ويضيف اللغة العربية

تمّ تجديد شعار بنك إسرائيل وهو يحوي حاليًّا اسم البنك أيضًا باللغة العربية، إلى جانب اللغتين العبرية والانجليزيّة. الشعار الجديد يظهر في موقع الانترنت التابع للبنك، وعمليّة إدخاله في بقيّة وثائق ومنشورات وملفات البنك في أوجها.

شعار بنك إسرائيل يرتكز على عملة من فئة 100 شيكل تمّ إصدارها عام 1984، وهو يشمل شمعدان مع سبعة أعمدة والذي ظهر على العملات القديمة من القرن الأوّل الميلادي.

 دمج اللغة العربية في شعار البنك يأتي بالتوازي مع جهود بنك إسرائيل في زيادة وتعزيز التوعية الاقتصادية في أوساط الجمهور العربي واثراء الخطاب الاقتصادي داخله. قبل نحو شهرين أطلق بنك إسرائيل الموقع الجديد التابع له باللغة العربية والذي يتيح المعلومات الاقتصادية والاستهلاكيّة المفصّلة والغنية بخصوص نشاطات البنك.

حيزي كالو، مدير عام بنك إسرائيل: "المجتمع العربي هو جزء لا يتجزّأ وهام في الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي، كبنك مركزي لخدمة المجتمع الاسرائيلي ككل، يعمل البنك على عدّة أصعدة لتقوية وتعزيز علاقته مع المجتمع العربي. دمج اسم البنك باللغة العربية كجزء من شعار البنك هو خطوة مطلوبة ضمن هذا التوجّه. كلي أمل أن تشجع الرسالة التي يحملها دمج اللغة العربية بالشعار موظفين مهنيين إضافيين من المجتمع العربي بتقديم ترشحهم للوظائف الشاغرة في البنك والانضمام إلى صفوفه والمساهمة بذلك في ازدهار المجتمع العربي والجهاز الاقتصادي ككل".   

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت