X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
23/09/2020 - 04:22:00 am
الرقابة على البنوك تعلن عن تقليص نشاط استقبال الجمهور

الرقابة على البنوك تعلن عن تقليص نشاط استقبال الجمهور

في فروع الجهاز المصرفي على خلفيّة التقييدات المختلفة

على إثر قرار الحكومة باتخاذ إجراءات مختلفة للحد من انتشار الإصابة بفيروس الكورونا، تم تشديد القيود على التنقل والتجمهر في الأماكن العامة إلى جانب تقليص نشاط استقبال الجمهور. في الوقت نفسه، نظرًا لأن الجهاز المصرفي يوفر خدمات أساسية، سيكون من الممكن فتح الفروع أمام الجمهور بالنحو التالي:

من أجل الحفاظ على صحة الجمهور وصحة الموظفين، يجوز للمصارف، ابتداءً من 22 أيلول، تقليص نشاط الفروع، بشرط ألا تقل نسبة الفروع المفتوحة أمام الجمهور عن 80٪. بالإضافة إلى ذلك، يجوز للبنوك تغيير ساعات عمل الفروع، حسب مقتضيات الظروف.

ولإتاحة استمرارية  تقديم الخدمات المصرفية للجمهور العام، ستعمل البنوك على ضمان تقديم خدمات وجاهيّة والتي لا يمكن تقديمها بالقنوات المباشرة أو للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول عليها بالقنوات المباشرة. وفي الأيام التي يتم فيها توزيع المخصّصات وطالما لم يكن هناك تشديد للقيود، سيتم فتح الفروع التي يوجد فيها شباك استقبال.

وستنظر البنوك في اتخاذ إجراءات مختلفة، بما في ذلك إبلاغ الزبائن حول التغيير في أسرع وقت ممكن وحول البدائل المتاحة لهم لتلقي الخدمات المصرفية.

وبشكل عام، سيتم تقديم الخدمات وفقًا لحجز دور مسبق ولتوافر الخدمة في الفرع، مع التأكد من تخصيص البنوك للموارد الكافية للرد على الزبائن المنتمين إلى فروع لا تستقبل الجمهور، عبر مركز الخدمة الهاتفي، في غضون فترة زمنية معقولة.

وتدعو الرقابة على البنوك الجمهور لإجراء مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية بالوسائل المباشرة: عن طريق الهاتف، الأجهزة الآلية، التطبيق المصرفي وموقع البنك على الإنترنت.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت