X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
16/08/2021 - 12:23:11 pm
Think Israel - Buy Israeli -مشروع مشترك لمنظمة الجاليات اليهودية

" "Think Israel - Buy Israeli 

مشروع مشترك لمنظمة الجاليات اليهودية في الولايات المتحدة

ومقر أزرق أبيض للترويج للمنتجات الإسرائيلية

أعلن مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة بالتعاون مع الملحقية الاقتصاديّة في نيويورك عن تعاون خاص مع منظمة الجاليات اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكيّة - ACHI (American Communities Helping Israel) بهدف توسيع دائرة الزبائن والمبيعات للمنتجين الاسرائيليّين ذوي "شارة صنع في إسرائيل" في الأسواق الأمريكيّة والكندية.

وستتاح إمكانية توسيع دائرة الزبائن والمبيعات من خلال تقديم منتجات أزرق وأبيض عبر منصة مبيعات منظّمة ACHI تحت علامة مخصصة للمنتجات المصنوعة في إسرائيل مع شارة "صنع في إسرائيل". ومن شأن هذا التعاون تشجيع أعضاء الجاليات اليهودية والموالية لإسرائيل في الولايات المتحدة وكندا على شراء المنتجات المصنعة في إسرائيل وبالتالي دعم التشغيل والاقتصاد الإسرائيلي.

ويشار إلى أنّ منظّمة ACHI قامت بإنشاء منصة مبيعات تعرض عليها الشركات الإسرائيلية منتجاتها وخدماتها ويتم الترويج للمنصة وتسويقها من قبل المنظمة تحت شعار "فكر بإسرائيل - اشترِ إسرائيليًا" والذي يشجع الجماهير المستهدفة والجاليات اليهودية والمجتمعات الموالية لإسرائيل في أمريكا الشمالية على تفضيل المنتجات الإسرائيلية.

رئيسة الملحقيّة الاقتصاديّة في نيويورك، عنات كاتس: "تساعد الملحقية الاقتصادية المصدرين الإسرائيليين في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية. وتساعد الملحقية في تحديد المعارض والمناسبات ذات الصلة وتقدّم المساعدة في العثور على موزعين وزبائن للشركات الإسرائيلية ذات الصلة. يعد المشروع مع منظّمة ACHI نشاطًا مهمًا للترويج للمنتجات الإسرائيلية في الولايات المتحدة، بالذات في أوساط الجاليات اليهوديّة والداعمة لإسرائيل. نحن ندعو المصدرين المعنيين للتوجّه لنا، إلى جانب استخدام هذه المنصة المهمة".  

مديرة مقر أزرق أبيض، رونا كوطلر بن ارويا: "نحن نطلق هذا المشروع كجزء من الجهود المستمرة لمقر أزرق أبيض لتشجيع استهلاك المنتجات المصنوعة في إسرائيل في أوساط مجموعات متنوعة من الجماهير، والآن ليس فقط في السوق المحلية ولكن أيضًا في أوساط جماهير خاصّة في الأسواق الخارجية. وسيواصل المقر تطوير وتبني مختلف الوسائل والأدوات من أجل تعزيز الصناعة ودعم الاقتصاد وزيادة فرص العمل في الجهاز الاقتصادي. كجزء من تعاون مقر أزرق أبيض مع منظّمة ACHI، يدعو المقر المصنعين المحليين لاغتنام الفرصة وتوسيع قاعدة زبائنهم ومبيعاتهم في أسواق الولايات المتحدة وكندا من خلال تقديم منتجاتهم عبر منصّة المبيعات التابعة لمنظّمة ACHI."

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت