X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
23/02/2022 - 07:42:14 am
غوغل تعلن عن دعمها لمبادرة الحكومة بزيادة عدد العاملين

غوغل تعلن عن دعمها لمبادرة الحكومة بزيادة عدد العاملين في مجال الهايتك إلى 15٪

من إجمالي القوى العاملة في إسرائيل خلال 5 سنوات

ستستثمر شركة التكنولوجيا العملاقة 25 مليون دولار لتوفير المزيد من فرص العمل في الهايتك الإسرائيلي للمجموعات السكانيّة الأقل تمثيلاً مثل النساء والعرب والحريديم

التقى المدير العام لوزارة الاقتصاد والصناعة في مكتبه بالسيدة روت بورات، نائبة مدير عام الشؤون المالية في غوغل، وبراك ريجيف، مدير عام شركة غوغل اسرائيل، وبوعز معوز، مدير عام غوغل كلاود في إسرائيل، ونوعا اليفنت لفلر، مديرة كبيرة للسياسات العامة والعلاقات مع السلطة في غوغل إسرائيل.  

ويذكر أنّ الغرض من الاجتماع هو التعرف على السوق الإسرائيلي وتحدياته والفرص الكامنة فيه، ونية غوغل العالمية توسيع وتنويع القوى العاملة في مجال الهايتك وكذلك دراسة موضوع انتقال الحكومة إلى السحابة.

 وخلال الاجتماع، أعلنت نائبة مدير عام الشؤون الماليّة لشركة غوغل أنها ستدعم مبادرة الحكومة لزيادة عدد العاملين في مجال الهايتك خلال 5 سنوات بنسبة 10٪ من إجمالي القوى العاملة الإسرائيلية ليبلغوا 15٪. وسوف تستثمر شركة التكنولوجيا العملاقة 25 مليون دولار لتوفير المزيد من فرص العمل في الهايتك الاسرائيلي للمجموعات السكانيّة الأقل تمثيلاً، مثل: النساء والعرب والحريديم.

مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة، د. رون ملكا: "إسرائيل كانت دائما في طليعة التكنولوجيا العالمية ويسعدني أن تكون غوغل شريكتنا في تحقيق الرؤية لإحداث التغيير الرقمي في سوق العمل. سيوفر خلق المزيد من فرص العمل في مجال الهايتك ذات الدخل والإنتاجية العاليين فرصًا للتنمية الاقتصادية لجميع المواطنين في إسرائيل. ولتحقيق هذه الرؤية، يجب توفير المهارات المناسبة ويجب إيصال برامج التأهيل المهني إلى مجموعات سكانيّة متنوعة لتصبح هذه الوظائف متاحة أكثر. نحن فخورون بالشراكة مع غوغل التي تفتح الأبواب أمام مجتمعات متنوعة تفتقر إلى التمثيل المناسب في سوق العمل وقطاع التكنولوجيا على وجه الخصوص".




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت