X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
31/08/2022 - 09:16:56 am
مصلحتك التجاريّة تعزّز المساواة التشغيليّة الجندريّة

مصلحتك التجاريّة تعزّز المساواة التشغيليّة الجندريّة

والموازنة بين البيت والعمل وخلق بيئة عمل تشجّع دمج وترقية النساء؟

*وزارة الاقتصاد والصناعة تدعوكم إلى تقديم الطلبات في إطار مسابقة "جائزة المساواة في التشغيل" لأرباب العمل الذي برزوا في مجال دمج النساء في العمل بشكل متساوٍ، *الموعد الأخير لتقديم الطلبات 15.9.22، *يحظى الفائزون بجوائز ومنح نقديّة   

وزيرة الاقتصاد والصناعة، أورنا بربيباي: "أثبت أنّ الشركات التي تشغّل النساء بنسبة أعلى، تنمو أسرع. إنّ المساواة الجندريّة في سوق العمل ضروريّة لصالح المجتمع وحصانة الاقتصاد الإسرائيلي. جائزة المساواة في التشغيل تشكّل خطوة إضافيّة لرفع الوعي في هذا الموضوع والتشجيع على دمج وترقية النساء بالصورة المثلى في عالم العمل"

أعلنت وزارة الاقتصاد والصناعة عن مسابقة "جائزة المساواة في التشغيل" لعام 2021، حيث سيتم منح جوائز ومنح مالية للمصالح والمنظمات التي برزت في دمج النساء في العمل بشكل متساوٍ.

ويذكر أنّ المسابقة مخصّصة للمصالح والمنظّمات التي تعمل على ترقية النساء لوظائف مرموقة، وتدفع أجورًا دون تمييز على خلفيّة جندريّة، وتمكّن العمّال والعاملات الموازنة بين البيت والعمل.

وتهدف هذه المسابقة إلى تعزيز الوعي العام بأهميّة إحداث تغيير في الثقافة التشغيليّة وتشجيع ملاءمة أماكن العمل للنساء وتشجيع دمجهنّ في أماكن العمل بالصورة المثلى، الأمر الذي يعتبر جزءً جوهريًّا من عمل مفوضيّة تكافؤ الفرص في العمل.

ويستند توزيع الجوائز والمنح إلى قانون تشجيع دمج وتعزيز النساء في العمل وملاءمة أماكن العمل للنساء، من العام 2008، والذي يخضع لصلاحيّات مفوضيّة تكافؤ الفرص في العمل في وزارة الاقتصاد والصناعة.

مريم كبها، مفوّضة تكافؤ الفرص في العمل في وزارة الاقتصاد والصناعة: "تهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على الشركات والمنظّمات والمشغّلات والمشغلين الذين يعملون على رفع الوعي بشأن الحاجة إلى التغيير والمساواة، بحيث تكون أماكن العمل ملائمة للرجال والنساء والأهل بشكل متساوٍ. انا فخورة ومتحمّسة للإعلان عن افتتاح المسابقة، كلّما كانت طلبات أكثر، سندرك أنّنا بالاتّجاه الصحيح".

يمكن تقديم الطلبات للحصول على الجوائز والمنح عبر الانترنت عبر الرابط التالي:

https://go.gov.il/esek-shave

الموعد الأخير لتقديم الطلبات هو يوم الاربعاء-15.9.22.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت