X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
28/01/2013 - 11:51:53 am
شركة "بابكم سينترز" تفتتح مركز خدمات هاتفي جديد لسلكوم وتشغل عشرات الموظفين العرب من منطقة الجليل

عماد تلحمي :  رؤيتنا في تشغيل اكبر عدد ممكن من الموظفين والموظفات العرب والعمل على تقريب أماكن العمل للقرى والمدن العربية".

افتتح رسميا هذا الاسبوع في المنطقة الصناعية ميسغاف بالقرب من مدينة سخنين مركز خدمات هاتفي اضافي لشركة الهواتف الخلوية سلكوم والذي ستقوم بادارته وتشغيله شركة "بابكم سينترز" التي اسسها رجل الاعمال عماد تلحمي  وهي شركة من مجموعة شركات ماتريكس.

وسيشغل المركز الجديد عشرات الموظفين العرب من منطقة الجليل والذين سيعملون بورديتان يوميا ستة ايام في الاسبوع حيث سيمنح المركز جميع الخدمات الهاتفية والتقنية والاستفسارات المختلفة لزبائن شركة سلكوم باللغتين العربية والعبرية.

وقد شارك في حفل افتتاح المركز كل من مدير عام شركة سلكوم نير شطيرن ومدير عام ومؤسس شركة "بابكم سينترز" عماد تلحمي ورئيس المجلس الاقليمي ميسغاف رون شاني وكبار المسئولين في  شركتي سلكوم وبابكم سينترز.

وتعمل شركة بابكم سينترز، من مجموعة ماتريكس في مجالان، الاول مراكز الخدمة والبدالات الهاتفية والثاني في مجال التقنيات العليا "الهايتك" وبرمجة الحاسوب وتأسست في العام 2009 وتشغل عدة مراكز لكبرى الشركات في البلاد ويعمل بها مئات الموظفين العرب واليهود غالبية الموظفين هن نساء عربيات من منطقة الجليل.

وفي هذا السياق قال مدير عام شركة سلكوم نير شطيرن :" ان إقامة  مراكز خدمات هاتفية تقوم بتفعيلها شركة "بابكم سنترز" لتقديم الخدمة لزبائن شركة سلكوم كشركة رائدة في مجالها هي خطوة اضافية  لتحسين ولرفع مستوى الخدمة المقدمة لهم إضافة إلى توفير عشرات الوظائف وفرص العمل لسكان منطقة الجليل وهو ما يتوافق مع رؤية الشركة"

في هذا السياق قال مؤسس ومدير عام "بابكم سينترز" : "افتتاح مركز جديد هو جزء من المخطط الشامل للشركة ونحن نهدف لتوسيع الشركة في عدة مراكز في البلاد ومنح خدماتنا المميزة والخاصة لأكبر عدد من الزبائن والشركات الكبيرى في البلاد والاهم هو تحقيق رؤيتنا في تشغيل اكبر عدد ممكن من الموظفين والموظفات العرب  والعمل على تقريب أماكن العمل للقرى والمدن العربية".

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت