X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
26/04/2013 - 11:17:12 am
موديلات جديدة من crocs من مجموعة ربيع صيف 2013

تعرض crocs كبرى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع أحذية الرجال والنساء والأطفال، مؤخراً عن تشكيلة أحذيتها الجديدة لموسم ربيع صيف 2013، التي تبرز تشكيلة crocs الأحذية النسائية بألوان زاهية تتماشى ألوان الموضة والربيع.

كانت crocs قد نجحت في جمع كل مفردات الأناقة والراحة في هذه المجموعة، حيث صنع النعل المبطن لأحذية crocs من مادة "كروسلايت" المملوكة حصريًا للشركة، والتي يمكن من خلال مزجها بخامات أخرى لتصنيع أحذية أنيقة ومريحة وخفيفة الوزن في قالبٍ واحد.
يذكر أن بعد النجاح الكبير الذي حققته أحذية crocs استطاعت الماركة أن تحوز نصيبًا كبيرًا من سوق أحذية الرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، حيث تمكنت بجدارة من حل المعادلة الصعبة بين الراحة والأناقة.
وتشتهر أحذية crocs عالميًا ومحلياً باعتبارها واحدة من أكثر الأحذية المريحة بفضل استخدام أكثر التقنيات المتقدمة. الأمر الذي وجه الماركة إلى الجمع بين هذه التقنيات والتصاميم والقوالب الأنيقة حيث لا تنفصل الراحة عن الأناقة، وحيث يمكن الانتقال بمنتهى السلاسة والسهولة بين ما يمكن ارتداؤه نهاراً وليلاً، وهو ما يعد عنصراً أساسياً في حياة عشاق الأناقة من الرجال والنسا ء والأطفال.
تضم تشكيلة crocs الجديدة مجموعة النساء، التي جاءت في تصاميم كلاسيكية جذابة وأناقة تدوم طوال اليوم من خلال تنويعات لونية طبيعية رائعة لتضفي بأناقتها بعدًا استثنائيًا للمرأة العصرية.

بالإضافة إلى مجموعة تصاميم الرجال تدمج بين أحذية المريحة والعملية بنفس الوقت بمختلف التصاميم والألوان الشبابية. أما بالنسبة لمجموعة الأطفال فهي متنوعة بتشكيلة كبيرة بتصاميم وألوان متعددة يندمج معها الأطفال، مزينة بالنجوم الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأطفال بالإضافة إلى أنها مريحة اللبس المصنوعة من خامات الكروسلايت الخفيفة التي تتمتع بمرونة هائلة لراحة القدمين وكذلك تتميز المادة  بخفة الوزن و المتانة ومقاومة للروائح. كما هي آمنة تماماً على القدم و الكعبين. تناسب  للذهاب إلى المدرسة أو الحضانات بطريقة ممتعة واحتفالية.

يمكن الحصول على المجموعة في شبكة حوانيت crocs في البلاد وفي الحوانيت المختارة. لمشاهدة جميع التصاميم، كل ما عليك هو زيارة موقعنا على الانترنت بالغة العربية ومشاهدة جميع التصاميم:   arabic.crocs.co.il

أو عبر صفحتنا على الفيسبوك بالغة العربية:  Crocsكروكس 
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت