X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/12/2011 - 02:42:01 pm
Head &shoulders تقدم مجموعة البلسم: لان الشعر الجميل يبدا من فروة الرأس
موقع الغزال

جديد في المجموعة-بلسم للشعر برائحة الحمضيات، وبلسم غني بالرطوبة

 

هل تعرف بأن اللقاء الأول مع أي شخص وخلال ثلاث ثوان نكوّن انطباعنا الأول المبني على المظهر الخارجي؟ جميعنا يملك فرصة واحدة لترك انطباع أولي جيد. لا يهم إذا كان الحديث يدور حول لقاء فتى الأحلام في موقف الباصات، عند طلب زيادة الأجر من المعلم، أو محاولة عقد صفقة جديدة مع زبون جديد. توجد في الحياة الكثير من المواقف التي يجب أن نكون فيها على أتم الاستعداد طوال الوقت.

حسب أقوال دوريت عوزئيل، أخصائية في لغة الجسد وعلم الاتصالات ومستشارة لـ head&shoulders: " إن  الجمال يؤثر على إحساسنا العام وعلى كيفية تقبلنا بالمجتمع ويعتبر الشَعِر واحد من النقاط الثلاث التي يركز عليها الناس في الثواني الأولى من اللقاء. للشَعِر دور أساسي في تكوين انطباع أولي إيجابي، كونه يدل على وضعنا الصحي والنفسي"، عندما  يكون الشعر لامعا وخالٍ من القشرة والدهون وينساب ويتحرك مع حركة جسمنا نستطيع ان نجذب انتباه كلا الجنسين. إن مجموعة البلسم الجديدة من head&shoulders  تعمل  من أجلك ومن أجل ترك انطباع أولي ايجابي، بفضل تكنولوجية الـ Hydra Zinc, تكنولوجية head&shoulders  المثبتة بعلاج القشرة، التي تعمل من  الغسلة الأولى على تحرير فروة الرأس من الرواسب والقشرة وإبقاء فروة الرأس 100% خالية من القشرة، بالإضافة إلى تكنولوجية الـ Hydra Zinc فان البلسم يحوي على مركبات تجميلية لشعر جميل ورائع".

تضيف عوزئيل: " عندما يكون الشعر طويلا أو قصيرا ومصبوغا أو رمادي اللون أو أملس  فان هذا يؤثر على الانطباع الأولي الذي يتركه  الشخص على الذي يراقبه، وهو أيضا مرتبط بالثقافة. الشعر غير المرتب و الذي يفتقد للجمالية يعتبر سبب للرفض في كل الأجيال في كل العالم. مظهر الشعر، تألقه ونعومة ملمسه، هي خصائص الشعر الأولى  المتضررة من شعر ليس صحي ولا يعتني به . مركبات الشعرة الخارجية هي في الحقيقة "آليات الدفاع" عن الشعر، وهذه الشعرات تتآكل وتعرض الشعر إلى الأضرار". يقول دكتور آخي فرديمان، اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل ومستشار لدى head&shoulders: "من أجل الحفاظ على الشعر وحمايته أوصى باستعمال البلسم والمطرّي بعد كل غسلة. عند استعمال البلسم العادي (الذي لا يحارب القشرة) نقوم بغسل كل المكونات الفعالة الموجودة بالشامبو، من أجل زيادة فعالية شامبو head&shoulders, طورت الشركة مجموعة البلسم من head&shoulders التي تمنح الشعر علاجا مكثفا ضد القشرة، تحتوي على ZPT من أجل ضمان فعالية المادة المضادة للقشرة, Hydrazine, ليحافظ على فروة الرأس والقيام بمهمته".
بفضل صيغة الزنك الفعال والخاصة بـ head&shoulders ودمج مركبات عناية ومطرية، لا يعمل بلسم  head&shoulders على إزالة القشرة فحسب إنما أيضا يخلق طبقة واقية من خلال جهاز تنظيم الرطوبة( الحاجز الجلدي)، يقوم بموازنة فروة الرأس، ويحميها من التهيجات ويمنع عودة القشرة".
أضاف دكتور فرديمان: "بالإضافة إلى نجاعة البلسم من head&shoulders  لعلاج القشرة هو أيضا خفيف على الشعر، يساهم بترتيبه، يعطي له حركة جديدة تمنح الشعر إمكانية الانسياب بحرية ويبدو شكله رائعا. لذا وللحصول على أفضل النتائج لشعر خالٍ 100% من القشرة يوصى باستعمال شامبو وبلسم head&shoulders. لقد انضم إلى مجموعة البلسم منhead&shoulders  ذات الصيغة الكلاسيكية، وبلسم الشعر الحريري البلسم المميز برائحة الحمضيات(مع الشامبو المناسب) والبلسم الغني بالرطوبة".
السعر الموصى به للزبائن:
شامبو 750 מ"ל head&shoulders برائحة الحمضيات بسعر 40.30₪ في جميع شبكات البيع.
بلسم  400 מ"ל head&shoulders  بسعر  25.99₪ في جميع شبكات البيع.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت