X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/01/2015 - 05:22:11 pm
دمج متكامل بين الخدمات البنكية الشخصية والديجيتالية

يعتبر بنك مزراحي طفحوت ثالث أكبر بنك في إسرائيل ولديه 177 فرعا، وهي تضم  فروعا تجارية، مركزًا للأعمال وفروع بنكية ذات انتشار قطري في جميع أرجاء البلاد. ويترأس البنك السيد موشي فيدمان فيما يشغل منصب المدير العام السيد إلداد فيرشر. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك بنك مزراحي طفحوت 50 بالمئة من بنك "ياهف"، الذي يملك 45 فرعًا إضافيًا في مختلفة مناطق البلاد.


ويمنح  بنك مزراحي طفحوت جميع خدماته البنكية للزبائن الخصوصيين والتجاريين على حد سواء، ويمنح خدمات بنكية تجارية بالإضافة للقروض السكنية. وعدا عن النشاطات التجارية، يقدم بنك مزراحي طفحوت خدمات مرتبطة بسوق الأوراق المالية من بينها: استشارة مالية، إدارة سندات مالية وخدمات الائتمان التجاري.


وبحسب رؤيا البنك. فإن كل زبون في البنك هو زبون خاص يستحق معاملة شخصية ومناسبة بالضبط حسب احتياجاته، مع التأكيد على الجانب الشخصي في المعاملة، الخدمة الناجعة، الإصغاء للزبائن والمبادرة لتقديم الخدمات الأفضل لهم.

ولهذا الغرض، وبسبب أهمية جودة الخدمات التي يستحقها زبائن البنك، فإن بنك مزراحي طفحوت يعرض الدمج بين الخدمات الشخصية والديجيتالية التي تسمح للزبون بالتمتع بعلاقة قريبة جدًا مع موظف البنك الشخصي الذي يتابع شؤون الزبون في البنك.


ووفق إستراتيجية  بنك مزراحي طفحوت أيضًا،  يخصص البنك لكل زبون موظفا بنكيًا خاصًا يركز جميع النشاطات الخاصة به أمام البنك. ويفسح البنك المجال أمام كل زبون التواصل مع البنك بطرق كثيرة من بينها الوسائل الديجيتالية الرقمية، الهاتف، sms، البريد الالكتروني وموقع البنك في كل ساعة يختارها الزبون ومباشرة أمام الموظف البنكي الشخصي.


ويقدم البنك خدمة "مزراحي طفحوتLIVE "، وهي عبارة عن خدمة بنكية مميزة  تمكّن كل زبون في مزراحي طفحوت من الحصول على خدمة كاملة من موظف البنك عبر جميع قنوات الاتصال المباشرة بينهما، دون الحاجة للوصول شخصيًا لفرع البنك. ويلبي ذلك احتياجات الزبائن، وخاصة أولئك الذين يقطنون أماكن بعيدة عن الفرع أو الذين يفضلون الاتصال مع موظف البنك والفرع بقنوات مباشرة.


كما ويقدم بنك مزراحي طفحوت خدماته البنكية والمالية في الوسط العربي خاصة في فروع المدن المختلطة والبلدات القريبة من الوسط العربي، وفرع بنك مزراحي طفحوت في الناصرة. وفي عام 2015 شرع بنك مزراحي طفحوت بتوسيع نشاطاته في الوسط العربي وافتتح مؤخرًا فرعًا جديدًا في كفر ياسيف. وكجزء من خطة توسيع النشاطات من المتوقع افتتاح فرع جديد آخر لبنك مزراحي طفحوت في مدينة أم الفحم وذلك خلال الأشهر القريبة.


وكان بنك مزراحي طفحوت قد أحدث هزة كبيرة في عالم البنوك في إسرائيل، عندما دعا الجمهور في البلاد إلى المطالبة بتلبية احتياجاته، من خلال الانتقال بين البنوك. ويدعو بنك مزراحي طفحوت أيضا جمهور زبائن البنوك في البلاد لعدم الاكتفاء بالخدمات التي يتلقاها الزبائن من البنوك، والانتقال لخدمات بنكية شخصية في بنك مزراحي طفحوت.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت