X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/02/2015 - 03:04:02 pm
مشروع NAZDIV ينطلق بعد اختيار المبادرين

 

انطلقت اعمال المسرع التكنولوجي NAZDIV  البارحة بلقاء مميز حضره كل من , السيدة منال حداد –مديره MEPI  مبادرة الشراكة الشرق اوسطيه التابع للسفاره الأمريكية ,السيد طارق شحادة مدير جمعيه الناصرة للثقافة والسياحة , مندوبين عن صناديق الاستثمار ورأس المال المغامر الفاعلة في اسرائيل والمبادرين الذين تم اختيارهم من قبل لجنه التوجيه .

 

كان اولى المتحدثين السيدة منال حداد حيث تطرقت في حديثها لأهداف MEPI والاسباب التي دفعت السفارة الأمريكية لدعم هذا المشروع , كذلك قامت بتهنئة المبادرين الذين نجحوا في الوصول لهذه المرحلة متمنيه لهم النجاح في انشاء شركاتهم وتحويلها الى مصالح ناجحة .

 

بدوره قام السيد طارق شحادة بتهنئة المبادرين على نجاحهم بالوصول لهذه المرحلة نأمل ان تعود عليهم وعلينا بالفائدة, وبدوره قام بدعوتهم للمشاركة في معرض السياحة العالمي IMTM  الذي سيقام في حدائق المعارض في تل ابيب خاصه ان جزء اساسي من المعرض سيتناول كل موضوع التحديث التكنولوجي والابتكارات في عالم السياحة والمواصلات .

 

بعدها قام المبادرين بعرض مبادراتهم امام الحضور .

والقي امام المبادرين ثلاثة محاضرات الاولى كانت للسيد جاي بروس – شريك في شركه 31 NORTH  حيث عرض فرص التحديث والاستثمار في مواضيع المواصلات .

بعدها واصل السيد ليفي شبيرو- شريك في مجموعة الاستثمار Veritas، ومؤسس مؤتمر وملتقى mHealth , وقد اختصت محاضرته في عرض موضوع الاستثمار وفرص الاستثمار في مجال الموبايل وتطبيقات الهواتف الذكية .

والمحاضرة الأخيرة كانت للسيد رفائيل نجمان مؤسس وشريك في صندوق رأس المال TERRA VENTURE PARTNERS حيث عرض فرص الاستثمار في مجال  ال CleanWeb

 

هذا اللقاء هو لقاء اولي للتعارف وادخال المبادرين الى عالم الهايتك والتعرف على فرص الاستثمار الموجودة .

وابتداء من الاسبوع القادم سيباشر المبادرون العمل مع مختصين ومرافقين من اجل بناء شركاتهم الناشئة والوصول فيها لمرحله الاستثمار. 














Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت