X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/02/2015 - 06:39:55 pm
الجمهور يحتفل بعيد الخليفة الـ44 على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح الـ 44، حيث انهالت على حساباته التهاني والتمنيات له بالعمر المديد ودوام التألق في مشواره الدبلوماسي والاعلامي.

وفي هذا الصدد عبر الخليفة عن سعادته البالغة بمحبة الجمهور له ومشاركتهم في فرحته، مؤكدا انه تاثر جدا بعدما وجد سيل التهنئات له بمناسبة عيد مولده، متمنيا ان يكون دائما عن حسن الظن به، مشددا  في نفس الوقت على ان هدفه الدائم هو ارضاء جمهوره من خلال اعمال محترمة وراقية تحترم ذائقتهم الفنية.

وفي نفس السياق كشف الخليفة عن جديده، قائلا: لدي مقدمة مسلسل "النور" من انتاج "المجموعة الفنية" للمنتج والفنان باسم عبدالامير، والمقرر عرضه رمضان المقبل، ومرشح لغنائها كل من ماجد المهندس وراشد الماجد، والمسلسل تأليف الكاتب حمد بدر واخراج جمعان الرويعي ويجسد شخوصه مجموعة متميزة من النجوم ويناقش عدة قضايا اجتماعية باسلوب درامي جديد.

وتابع: كما كتبت المقدمة الغنائية لمسلسل "زواج اخر موديل" والذي سيعرض ايضا رمضان المقبل، وهو من بطولة خالد العجيرب وشهاب حاجية وخطر إلى جانب نجم برنامج "واي فاي” الفنان محسن الشمري وآخرون، تدور أحداثه حول امرأة معقدة تقوم بطرح مسابقة عبر الإنترنت لمن لديه رغبة من الزواج من بناتها وفق شروطها وجعلت جائزة مقدارها مليون ريال لمن يتمكنون من تطبيق الشروط وإسعاد بناتها الثلاث ويتقدم ثلاثة أصدقاء ويفوزون بالزواج من البنات وتحدث مفارقات كوميدية بين الأصدقاء وزوجاتهم.

 

يذكر ان الشاعر الشيخ دعيج الخليفة تصدى لكتابة المقدمة الغنائية للمسلسل الكوميدي "بنات الروضة" من تالبف ايمن الحبيل واخراج حسين ابل وبطولة عدد من نجوم الكوميديا المحلية والخليجية،  وانتاج المجموعة الفنية للمنتج والفنان باسم عبدالامير، والمقدمة من تلحين وتوزيع عادل الفرحان وغناء ابطال العمل.

 







Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت