X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
19/02/2015 - 08:51:54 pm
سلطة المياه الحكومية تصدر: تعليمات بصدد الطقس العاصف المتوقع في نهاية الاسبوع
يجب ابقاء حنفية مياه ساخنة مفتوحة قليلا لمنع تجمد المياه وتفجر الانابيب
استمرارا لتوقعات الارصاد الجوية للأيام القريبة والتي تقول بان الطقس سوف يكون عاصفا في نهاية الاسبوع، فقد اصدر المهندس الرئيسي في سلطة المياه الحكومية، "أمير شيشة"،  عددا من التعليمات والتوصيات ، والتي تستوحى من دروس العاصفة السابقة في بداية شهر كانون الثاني 2015، اضافة الى تعليمات سلطة المياه التي تم نشرها من قبل وحدة أمان المياه.
ويتوجه اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، الى المواطنين الكرام في الاماكن التي من المتوقع ان تصل بها درجة الحرارة الى ما تحت الصفر بطلب ابقاء حنفية ماء ساخنة مفتوحة بكمية قليلة بهدف منع تجمد المياه في الأنابيب/عدادات المياهاللاقطات.
ويشرح المدير العام للاتحاد د. احمد مطلق حجازي هذه النصيحة قائلا:" إن ابقاء حنفية المياه مفتوحة تستطيع المساعدة – مع ان الأمر غير مضمون - في منع تجمد المياه في لاقطات (קולטים) وتحرير الأغطية (פקקים)، ومن الجدير ذكره أن لا حاجة لإبقاء سخان المياه شغالا لهذا الأمر."
ويضيف مسؤول وحدة امان المياه في الاتحاد المهندس وائل زيدان: "تجنبا للحالات الطارئة، يتوجه الاتحاد الى المواطنين طالبا منهم التزود بكمية مناسبة من المياه للشرب والحاجات الاساسية."
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت