X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
22/02/2015 - 08:58:40 pm
ايات مجادلة حجازي تبتكر وصفة سحرية لتخفيف الوزن!
في خطوة مميزة قامت المبادرة آيات مجادلة حجازي صاحبة مشروع مطبخنا بابتكار وصفة سحرية جديدة, حيث ابتكرت وصفة "شوربة الملفوف للتنحيف" , والتي تقوم بحرق الدهنيات وبانقاص الوزن الزائد بطريقة سريعة ومذهلة بفترة زمنية قصيرة .

تقول ايات أن الدافع وراء ابتكار وصفة من هذا النوع كثرة مشاكل الوزن الزائد عند معظم الناس, وأنا من ضمنهم أعاني من نفس المشكلة بسبب قلة الحركة وخاصة أنني أعمل ساعات طويلة يوميا بشكل متواصل وبدون رياضة, وعملي أمام شاشة الحاسوب يستغرق الكثير من الوقت مما أثر على صحتي بشكل سلبي من خلال زيادة وزني. كل ذلك أدى إلى قرار المقاومة والتحدي وعدم الانجرار وراء الأدوية وبالذات الكيميائية, ثم لجأت إلى النور في ذلك الموضوع ألا وهو التعلم والقراءة في صفحات المعلومات العنكبوتية واستشارة الخبراء في الموضوع, بعدها بدأت التجارب خاصة بعد أن وصلت إلى الكنز الذي يقول أن للملفوف فوائد عظيمة وأن فيها سحر وحرق للدهون المتراكمة بالجسم .

من هنا جائت فكرة ابتكار وصفتي السحرية "شوربة الملفوف للتنحيف" , وبدأت المغامرة مع هذه الوصفة بأن قمت بتجربتها على نفسي أولاً قبل انطلاقتي بها وعرضها على متابعي مطبخنا . 

أما النتيجة فكانت مذهلة جدا ناجحة ورائعة وشعور لا يوصف بعد أن عادت على صحتي بشكل شخصي بالكثير من الايجابيات, فلقد نجحت واستطعت أن اخسر الكثير من الوزن الزائد بفترة زمنية قصيرة, لقد خسرت 12 كيلو في ثلاثة أسابيع فقط مع المكوث في المنزل في الاسبوع الأول لأن الملفوف يقوم بتنزيل الماء والسوائل السامة من الجسم ويعمل على تنشيط وتنظيف المعدة والامعاء, ولا تنسوا أن خسارة الوزن كانت صحية!

وتلفت ايات حجازي الانتباه لمن يريد أن يقوم بالتجربة الفريدة بأن الشوربة لا تسبب الاسهال, لكن يجب البقاء في الاسبوع الاول في المنزل لانها تقوم بتنزيل السوائل بشكل سريع من الجسم. وتناول الشوربة يجب أن يكون 4 مرات على الأقل يومياً.
ويمكن تحضيرها وتخزينها في الفريزر. 

وتؤكد ايات أنه يجب استشارة الطبيب بكل الأحوال بالذات الحوامل والمرضعات وعدم اخذ الحمية على المسؤولية الشخصية.
والجدير بالذكر أن الوصفة صحية 100% ولا تحتوي على أي مواد ضارة بالجسم أو تؤثر سلبا على الانسان .ولنجاح الحمية على المضمون وبأسرع وقت قوموا بتناول وجبة افطار خفيفة جدا وحافظوا على الابتعاد عن المقالي والدهنيات في الأكل, والابتعاد عن وجبات العشاء والحرص على تناول الشاي الاخضر والتفاح الاخضر والطعام الصحي.






Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت