X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
03/03/2015 - 12:50:27 am
شركة مياه الجليل تطلق موقعها الالكتروني الجديد

 قامت شركة مياه الجليل م.ض. بإطلاق موقعها الالكتروني الجديد على الشبكة العنكبوتية إلى حيز النور ويحتوي على تصميم جديد وحلة جديدة، وأصبح بإمكان جميع المتصفحين الدخول إلى الموقع والانكشاف على عمل الشركة، انجازاتها، اخبارها وطاقم العاملين والعاملات فيها بالإضافة إلى بعض الخانات الإضافية التي شملها الموقع.

 

تجدر الإشارة إلى إن الموقع الجديد يحتوى على المعايير القانونية التي تهدف بدورها إلى زيادة المنالية لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال اتاحته للاستخدام على يدهم.

 

يحتوي الموقع الجديد على خانات عملية عديدة، بالإضافة لخانة الاخبار والتحديثات، المناقصات، النماذج ومعلومات للمواطنين وتمت اضافة روابط عديدة من خلالها يتم الانتقال إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة، قناة اليوتيوب وأيضا امكانية القيام بعملية دفع اون لاين من أجل تسهيل تقديم الخدمات وتسريع بعض الاجراءات.

 

وقد صرح السيد مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، خلال الحديث معه: تأتي هذه الخطوة استمرارا للمشاريع التي تبادر إليها الشركة من أجل تقديم الخدمة الأفضل والأنجع للمواطنين في منطقتي الشاغور والبطوف ولكي نسهل عملية التواصل بين الشركة والمواطنين. لقد قمنا بتغيير التصميم وإضافة بعض الخانات لكي يتسنى لنا تحويل الموقع إلى موقع  متعدد الأهداف والاستخدامات وندعو الجميع إلى الدخول وتصفح الموقع عبر الرابط التالي:

 

http://www.megalil.co.il/




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت