X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
11/03/2015 - 02:45:37 pm
شركة مياه الجليل تحتفل بيوم المرأة العالمي بحضور طاقم الموظفات والموظفين

 نظمت شركة مياه الجليل في نهاية الأسبوع المنصرم احتفالا بمناسبة الثامن من اذار، يوم المرأة العالمي، وقد شارك في الاحتفال طاقم الموظفين والموظفات والعاملين والعاملات في مكاتب الشركة في مدينة سخنين وبحضور رئيسة مجلس إدارة الشركة المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا ومدير عام شركة مياه الجليل السيد مصطفى أبو ريّا.

 

وقد اشتمل الاحتفال على عدة فقرات منها تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة يوم المرأة العالمي كما وقامت إدارة الشركة بتوزيع باقات الورود على العاملات والموظفات تكريمًا لهن وتقديرًا لجهودهن. 

 

افتتح اللقاء الاحتفالي السيد مصطفى ابو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، والذي قال:" نلتقي اليوم كما تعودنا في مناسباتنا الطيبة المختلفة، الدينية، المدنية او الاجتماعية من أجل الاحتفال والتذكير بها. واليوم نلتقي بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي نعتبره يوم للاحتفال بتحقيق انجازات للمرأة التي نعتبرها نصف المجتمع بل وأكثر، ونحن نعتقد أن تقدم الشعوب وتطورها يكمن في تطور المرأة ورقي مكانتها والتي تمنح المرأة حقوقًا في شتى المجالات الحياتية وتعمل على إحقاق المساواة الكاملة بين النساء والرجال.  وتطور الشعوب مرهون في أن تكون المرأة إلى جانب الرجل لتساعده في بناء مجتمع صالح يطيب العيش فيه.

 

وأضاف أبو ريّا: "نحن كجماهير عربية، كأقلية قومية، نرى أن للمرأة دور خاص وواجب على كل انسان عاقل ان يسعى لان تأخذ المرأة دورها في المجتمع، واختتم أبو ريّا كلمته: نحن نعتز بالعاملات في الشركة اللواتي يقدمن خدمات الشركة للجمهور ويتحملن الضغوطات من اجل خدمه المجتمع، ومن هنا اتقدم لكن بالتهنئة وكل عام وانتن بخير"

 

كما وتحدثت رئيسة مجلس إدارة شركة مياه الجليل، المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا عن يوم المرأة العالمي وتاريخ نشأته، وتحدثت عن نضال النساء في الولايات المتحدة من أجل تحسين شروط وظروف عملهن، والانتصار الذي حققته النساء في ذلك الحين، وتحدثت على اهمية دور المرأة في بناء المجتمع، وعلى اهمية الاستمرار بالنضال والمطالبة بالمساواة الكاملة وبنيل حقوق انساء بالكامل، فالنساء هي مصدر قوة لهذا المجتمع وباستطاعتهن تطويره وتدعيمه في عدة مستويات.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت