X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/03/2015 - 08:52:04 pm
كتلة جبهة الناصرة: علي سلام يصر على اتباع أساليب غير سليمة لإدارة البلدية

*هذه ليست المرّة الأولى التي يرفض فيها سلاّم توجهات كتلة الجبهة، ثم يضطر للتراجع امام المحاكم

 

 

قالت كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية في بلدية الناصرة، إن علي سلام رئيس البلدية يصر على اتباع أساليب غير قانونية، وليست سليمة في إدارة البلدية، ويرفض كل توجهات جبهة الناصرة، لتصويب أدائه، ولاحقا يضطر للتراجع أمام المحاكم، حينما لا يكون مفر امام الجبهة، إلا التوجه للقضاء، وهذا ما كان بشأن عقد جلسة المجلس البلدي، التي اختار علي سلاّم عقدها مساء يوم الاثنين، 16 آذار، مساء الانتخابات البرلمانية، إذ اضطر سلاّم للتراجع في اللحظة الأخيرة امام المحكمة، التي ألزمته بدفع رسوم تسجيل الدعوى.

وكانت كتلة جبهة الناصرة الديمقراطية قد اضطرت للتوجه الى المحكمة، ومعها كتلة "الاصلاح والتغيير" بطلب الغاء الجلسة المقرر لمساء يوم غد الاثنين، بعد أن رفض سلاّم توجهات الجبهة . وقد قام علي سلاّم  صباح اليوم الأحد، بإرسال بلاغ بالغاء الجلسة، استباقا منه لجلسة المحكمة التي كانت مقررة اليوم.

وتابع بيان الجبهة، إن علي سلاّم يواصل التصرف وكأنه فوق القانون . وقرر القضائي تغريم رئيس البلدية والبلدية  بدفع رسوم تقديم الدعوى، للملتمسين، وقيمتها الفي شاقلاً. وهذا يؤكد أنه اضافة الى الفوضى الادارية، فإن نهج علي سلاّم يكلف ميزانية البلدية ودافعي الضرائب مصاريف هم بغنى عنها.

وشددت الجبهة على أن الغاء الجلسة يؤكد ان رئيس البلدية يدير البلدية بشكل غير مهني وغير مسؤول.

وختم بيان الجبهة قائلا، ان الجهود في هذه اﻻيام يجب أن تنصب كلها في دعم القائمة المشتركة وانجاحها، وكل اﻻهتمام يجب ان يكون في توحيد الشارع ضد اﻻحزاب الصهيونية وليس في مهاجمة الجبهة ومرشحي القائمة المشتركة ومركباتها



Logo.png


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت